أخبار العالم

محمد بن زايد: نريد بناء جيل يمتلك مهارات وقدرات نوعية

أبوظبي- وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم الثلاثاء، عدداً من طلبة الإمارات الفائزين بجوائز وميداليات خلال مشاركتهم في مسابقتي “يوم المخترع” في جمهورية إندونيسيا و”2024″ الألعاب الأولمبية الاقتصادية الدولية” في هونغ كونغ.
وهنأ سموه، خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر بأبوظبي، الطلبة، معرباً عن اعتزازه بالنتائج التي حصلوا عليها والمهارات التنافسية العالية التي أظهروها، متمنياً لهم النجاح ومزيداً من التفوق في مقتنياتهم المستقبلية لتحقيق طموحاتهم وطموحاتهم. رفع اسم الإمارات .
وقال سموه: «أبنائي، نتطلع إلى متابعة مشاركاتكم وإخوانكم من طلاب الإمارات في مختلف المسابقات.. ونسعد بالنتائج التي تواصلون تحقيقها».
ودعا سموه طلابه إلى مواصلة رحلتهم نحو التميز من خلال التعلم المستمر والثقة بالنفس واكتساب العلوم والمعارف الحديثة التي تعود بالنفع عليهم وعلى وطنهم.
وأضاف سموه: «نريد أن نبني جيلاً يتمتع بمهارات وقدرات نوعية مثلكم، ونوفر له الأدوات والبيئة التي تساعده على تحقيق ذلك».
وأكد سموه أن دولة الإمارات تولي اهتماماً خاصاً بمجالات الابتكار والعلوم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، انطلاقاً من أهمية هذه المجالات وأثرها في دفع عجلة التنمية والتقدم وبناء مستقبل أكثر ازدهاراً لوطننا.
من جانبهم، أعرب الطلبة عن سعادتهم باللقاء مع صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكدين أن اللقاء يمثل حافزاً لهم لمزيد من الاجتهاد والتميز في الخطوات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى