أخبار العالم

فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية الحوار وتبادل الخبرات بين الأجهزة الأمنية حول العالم

أبوظبي- وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم الثلاثاء، المشاركين في “ورشة عمل شرطة الأمم المتحدة” الثالثة التي تستضيفها وزارة الداخلية في أبوظبي لمدة أربعة أيام، برفقة الملازم أول الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
ورحب سموه، خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر بأبوظبي، بضيوف الدولة، متمنياً لهم التوفيق في عملهم لوضع التوصيات التي من شأنها الارتقاء بالعمل الشرطي وفق أفضل الممارسات للتغلب على مختلف التحديات، مؤكداً سموه أن أهمية الحوار وتبادل الخبرات والتجارب بين الأجهزة الأمنية حول العالم من أجل تحسين قدرتها على حفظ الأمن والسلام.
وأكد صاحب السمو رئيس الدولة نهج دولة الإمارات الثابت في تعزيز التعاون والتنسيق الدولي من أجل مجتمعات أكثر أمانا، مشيداً بالدور الحيوي الذي تلعبه الشرطة الدولية في حفظ الأمن والسلام، خاصة في مناطق الحروب والصراعات. وتبحث الندوة، التي تعقد خارج مقر الأمم المتحدة للمرة الثالثة، إدارة أداء قادة شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام في أوقات الحرب والأزمات، وكذلك الأطر المستقبلية لعمل الشرطة الدولية وآفاق التطوير والتحديات المتوقعة. بالإضافة إلى عدد من المواضيع ذات الصلة.
حضر مجلس قصر البحر: سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد الإمارات العربية المتحدة. أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية سمو الشيخ. حامد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس الديوان الرئاسة لشؤون التنمية وأسر الشهداء، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس مكتب الرئاسة للشؤون الخاصة، سمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزيراً التسامح والتعايش والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة بمكتب الرئاسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى