أخبار العالم

حمدان بن محمد يتبنى استراتيجيات «التعليم» و«العقارات» و«دبي بلا نقد».

اعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، «استراتيجية التعليم 2033» في اجتماع المجلس التنفيذي، اليوم الثلاثاء، لدعم تحقيق الأجندة الاجتماعية لدبي 33.
وقال سموه في تغريدة على منصة “عاش”: اعتمدنا اليوم خلال اجتماع المجلس التنفيذي “استراتيجية التعليم 2033” لدعم تحقيق أجندة دبي الاجتماعية 33 والتي نهدف من خلالها إلى إحداث تغيير نوعي في التعليم النظام، فهو استثمار في مستقبل دبي لتمكين الأجيال. ومن خلاله نبني تعليماً يقوم على مبدأ التعلم مدى الحياة.. تعليم يستبق التحولات وينمي المواهب والمهارات.. تعليم المستقبل الذي يشمل المعلمين والمتعلمين في مسيرة مستمرة من الإبداع والنمو نحو مستقبل أفضل. مستقبل واعد.
وأضاف سموه: اعتمدنا أيضاً عدداً من الاستراتيجيات لدعم تحقيق أجندة دبي الاقتصادية D33. ومن خلال «الاستراتيجية العقارية 2033» سنزيد التصرفات العقارية في دبي إلى تريليون درهم ومضاعفة القيمة المضافة. للقطاع في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة يصل إلى 73 مليار درهم. وستساعد «استراتيجية دبي غير النقدية» على جعل دبي ضمن أفضل 5 مدن غير نقدية في العالم، مع زيادة عوائد اقتصاد دبي بأكثر من 8 مليارات درهم من خلال التحول إلى المدفوعات غير النقدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى