أخبار العالم

تحتضن شواطئ دبي رياضة الإبحار الخاصة بالأولمبياد الخاص

تنطلق الأربعاء، أول مسابقة إقليمية للإبحار الشراعي الحديث للأولمبياد الخاص، والتي تقام للمرة الأولى في المنطقة والشرق الأوسط، في مياه جزر دبي وتستمر حتى الأحد المقبل.
وينظم الحدث الكبير نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بدعم من مجلس دبي الرياضي ضمن أجندة فعاليات موسم الرياضات البحرية 2024-2025، بالتعاون مع الأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. والأولمبياد الخاص الإماراتي تحت إشراف اتحاد الإمارات للإبحار والتجديف الحديث.
وكشفت اللجنة العليا المنظمة للحدث، خلال مؤتمر صحفي عقدته في فندق دبليو دبي – الميناء السياحي، عن آخر الاستعدادات والاستعدادات الجارية لانطلاق المنافسات وروزنامة الحدث والأنشطة المصاحبة والفرق المشاركة، وأبرزها كما حضر مع الوفود متنافسون مهمون من الذكور والإناث، لاعبو منتخب الإمارات العربية المتحدة، الذين يدخلون المنافسة بطموحات كبيرة.
حضر المؤتمر الصحفي محمد خليفة النعيمي، عضو مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي نائب رئيس اللجنة المنظمة، وخالد خميس بن دسمال، عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ومحمد. عبدالله العبيدلي أمين عام اتحاد الإمارات للإبحار الشراعي والتجديف الحديث.
وقال محمد خليفة النعيمي إن الأولمبياد الخاص الإماراتي يطمح من خلال خططه وبرامجه إلى إبراز إبداعات أبطال أصحاب الهمم في الأولمبياد الخاص، مؤكداً أن المسابقة المستحدثة ستضيف الكثير من خلال اكتشاف المواهب الاستثنائية في هذا المحفل، متمنيا التوفيق لأعضاء المنتخب الوطني.
من جهته، رحب خالد خميس بن دسمال بالحدث الفريد والواسع النطاق، وأكد أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أنهى كافة الاستعدادات لبدء مراحل المسابقة التي تتزامن مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2024-2025. ، وتوجيه دعوة للجمهور للمشاركة وتشجيع أصحاب الهمم.
بدوره، قال محمد عبد الله العبيدلي، إن اتحاد الإمارات للإبحار الشراعي والتجديف الحديث سعيد بالتعاون المثمر بين نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والأولمبياد الخاص الإماراتي، والذي ظهرت نتائجه في تنفيذ هذه المنافسة الفريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى