أخبار العالم

فريق الرياضات الجوية هو بطل العالم في القفز بالمظلات

فاز فريق الإمارات للرياضات الجوية بكأس بطولة العالم للقفز المظلي والتزلج على الماء، بعد أن تصدر الترتيب العام منفرداً برصيد 2,188,954 نقطة، واحتلال المركز الأول بجدارة ليحصد كأس البطولة والميداليات الذهبية، بمشاركة عشرة من أقوى الفرق في البطولة العالم وأمهر القافزين على مر العصور، فيما احتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني، بحصوله على 2,021,759 نقطة، وحصوله على فضية البطولة، تلاه المنتخب الأسترالي في المركز الثالث، بحصوله على 1,940,072 نقطة، ليحقق الفوز. البرونزية في البطولة.
ضم فريقنا عبد الباري قبيسي، وكوميلا ميهاي، ووشان شافير، ولو رنكاي.
وعلى المستوى الفردي، تألق نجم منتخبنا الوطني عبد الباري قبيسي كعادته، متفوقاً على نفسه وعلى زملائه في الوثب، وبرز في المنافسة في تصفياته الثلاث، حيث فاز بالكأس والذهبية في بطولة التزلج الفردي للرجال بحري. محققاً مجموع نقاط قدره 289.010 نقطة، بعد أن حقق العلامة الكاملة 100 من أصل 100 نقطة في الجولتين الثانية والثالثة ورفع رصيد فريقنا في الترتيب العام.
كما حقق نجم منتخبنا الوطني عبد الباري قبيسي المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الحرة، بعد أن سجل 788.868 نقطة، خلف القافز الأمريكي كيرت بارتولوميو الحاصل على الميدالية الذهبية، وأمام الأرجنتيني ماركوس دامان ثالثا. في الترتيب. .
أهدى اتحاد الرياضات الجوية الإنجاز الذهبي الذي حققه فريقنا إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. لدعمه المستمر واللامحدود للرياضة والرياضيين بشكل عام والرياضات الجوية بشكل خاص.
ووجه اتحاد الإمارات للرياضات الجوية الشكر إلى شركة سكاي دايف دبي على تعاونها المثمر والبناء مع الاتحاد وعلى توفير أساليب التدريب والإبداع للاعبينا ولاعباتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى