أخبار العالم

أرسنال يفوز على سان جيرمان بسهولة

سجل كاي هافيرتز وبوكايو ساكا هدفين في الشوط الأول ليساعدا أرسنال على الفوز 2-0 على ضيفه باريس سان جيرمان، مما يعزز موسمه في مرحلة دوري أبطال أوروبا.
وبعد التعادل خارج أرضه أمام أتالانتا في المباراة الافتتاحية، وقع عبء الفوز على الفريق بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا وبدا الفريق رائعا أمام بطل فرنسا.
ومنح هافرتز التقدم لفريقه في الدقيقة 20 بعد عرضية من لياندرو تروسارد مسجلا هدفه الخامس هذا الموسم، ثم منح ساكا السيطرة الكاملة لأرسنال بعد 15 دقيقة أخرى عندما نفذ ركلة حرة شقت طريقها داخل المرمى.
وسدد باريس سان جيرمان، الذي فاز في مباراته الأولى أمام جيرونا، في إطار المرمى في كل شوط ولعب بقوة أكبر بعد الاستراحة، لكن لم يكن لديه ما يشتكي من النتيجة.
وبهذا الفوز، انتقل أرسنال إلى المراكز الثمانية الأولى في دور المجموعات للبطولة، التي تقام للمرة الأولى في ظل النظام الجديد، وسيستضيف شاختار دونيتسك في مباراته المقبلة بعد فترة التوقف الدولي.
وسيواجه باريس سان جيرمان فريق آيندهوفن في مباراته المقبلة.
وأظهر أرسنال ثقة كبيرة خلال المباراة أمام لاعب أوروبي مخضرم بقيادة المدير الفني لويس إنريكي.
بدت فرص سان جيرمان في العودة ضئيلة للغاية في ظل قرار المدير الفني إنريكي بترك المهاجم عثمان ديمبيلي خارج الفريق لأسباب تأديبية.
بدا بعض أعضاء أرسنال متوترين وتم منح ميكيل أرتيتا الفرصة للظهور من مقاعد البدلاء للوافد الجديد ميكيل ميرينو، مما جعله أول ظهور له مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى