أخبار العالم

تصفيات أفريقيا: عودة عوض ودونجا لقائمة مصر واستبعاد حجازي

القاهرة- (أ ف ب)
شهدت تشكيلة منتخب مصر التي ستواجه موريتانيا، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، عودة ثنائي الزمالك، الحارس محمد عوض، ولاعب الوسط نبيل عماد (دونجا)، مقابل استبعاد المدافع المحترف. السعودي أحمد حجازي.
6 نقاط
ويلتقي «الفراعنة» مع موريتانيا في القاهرة يوم 11 أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات المقررة في المغرب نهاية 2025، بينما سيواجه الفريقان بعدها بأربعة أيام في نواكشوط.
وتتصدر مصر المجموعة بست نقاط جمعتها من فوزين على الرأس الأخضر وبوتسوانا.
وعاد عوض ودونجا إلى القائمة بعد أن ساعدا الزمالك على الفوز بكأس السوبر الأفريقي على حساب منافسه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح في العاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة الماضي.
كما ضمت القائمة غياب مدافع نيس الفرنسي محمد عبد المنعم عن المعسكر التدريبي السابق بسبب تأخر وصوله إلى النادي الجديد، وهو ما طلب منه عدم خوض المعسكر التدريبي.
مشاجرة مع الجهاز الفني
بينما تم استبعاد المدافع أحمد حجازي بعد أن تشاجر اللاعب مع الجهاز الفني للفريق في مباراة الرأس الأخضر بسبب رفضه الخروج نهاية المباراة، ثم تم استبعاده من رحلة بوتسوانا.
وشهدت القائمة، التي يتصدرها نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، استبعاد محمد النني وإمام عاشور، واستمرار عدم استدعاء سام مرسي قائد إبسويتش تاون الإنجليزي.
أدناه نتعلم القائمة:
حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير (الأهلي)، محمد عوض (الزمالك)، مهدي سليمان (الاتحاد).
الدفاع: محمد عبد المنعم (نيس الفرنسي)، رامي ربيعة (الأهلي)، أحمد رمضان “بيكهام” (سيراميكا كليوباترا)، خالد صبحي، أحمد عيد (المصري)، محمد حمدي (بيراميدز)، محمد شحاتة (الزمالك). ).
خط الوسط: حمدي فتحي (الوكرة القطري)، مروان عطية، أحمد نبيل “كوكا” (الأهلي)، ناصر ماهر، أحمد سيد “زيزو”، نبيل عماد “دونجا” (الزمالك).
الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه” (الريان القطري)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت الألماني)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل (بيراميدز)، مصطفى محمد (نانت الفرنسي)، أسامة فيصل. (البنك الوطني).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى