أخبار العالم

25 ألف مركبة في «غابات الشارقة».. والتوظيف 100%

الشارقة: “الخليج”
أعلنت إدارة سوق الحراج بالشارقة أن نسبة إشغال السوق وصلت إلى 100%، والذي يضم أكثر من 25 ألف مركبة، بمساحة تزيد على 3 ملايين متر مربع، ما يؤكد مكانة السوق كأحد أبرز الأسواق أهم وأكبر الأسواق ووجهة رئيسية لبيع وشراء السيارات في الشارقة والمنطقة.
وقال سعيد مطر السويدي، مدير أول سوق الحراج: إن معدل الإشغال الإجمالي يعكس مكانة السوق كوجهة مثالية لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة، وذلك بفضل بيئة الأعمال المنظمة والآمنة التي تقدم أفضل الخدمات. والتي تلبي احتياجات جميع الأطراف من تجار ومشترين وعشاق السيارات، مما يساهم بدوره في دعم قطاع تجارة السيارات وتحفيز الحركة الاقتصادية والتجارية في إمارة الشارقة».
وأشار السويدي: «تعمل إدارة السوق على تعزيز مكانة السوق كوجهة رائدة لتجارة السيارات في المنطقة من خلال تحسين الخدمات والمرافق المقدمة، فضلاً عن استقطاب المزيد من العارضين والمهتمين بسوق السيارات، لتلبية احتياجات السوق». الطلب المتزايد من الجمهور، علامة على أن السوق ينمو باستمرار بفضل الطلب المتزايد على شراء السيارات المستعملة والجديدة”.
يعد سوق الحراج في الشارقة أكبر سوق للسيارات في الشرق الأوسط ويتمتع بموقع استراتيجي قبالة طريق الشيخ محمد بن زايد. وتشمل معارض السيارات ومحلات إكسسوارات السيارات، بالإضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة الأخرى بما في ذلك المطاعم وخدمات العناية بالسيارات وخدمات فحص وتجديد المركبات وغيرها. وهو أحد المشاريع التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى