أخبار العالم

تشهد ملاعب التنس عودة قوية لمختلف البطولات

وعادت ملاعب وأكاديميات التنس في الدولة إلى نشاطها بشكل فعلي بعد العطلة الصيفية الماضية، كما أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم عن تنظيم سلسلة من البطولات وفق خطة المنافسة المعتمدة للموسم الرياضي 2024.
تنطلق إلى الواجهة النسخة السادسة من سلسلة بطولات مادو، التي تقام في أبوظبي ودبي، بمشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات من كافة الأعمار.
كما شهدت مدينة العين تنظيم أكاديمية فستا للأطفال تحت 14 عاماً، بمشاركة 32 لاعباً ولاعبة، وهي البطولة الرسمية الأولى بعد عدة سنوات.
كما أطلقت أكاديمية توب سبين النسخة الثانية من بطولة الماسترز على ملاعبها بدبي، والتي تنظمها الأكاديمية بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة والاتحاد الدولي للتنس والمتخصصة باللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين (30-70) عاماً، بمشاركة يضم 110 لاعبين من مختلف دول العالم، وينتهي في 6 أكتوبر من هذا العام.
رحب أمين عام اتحاد التنس ناصر يوسف المرزوقي بالعودة إلى البطولات واسعة النطاق لتعزيز الجوانب التنافسية والاجتماعية لدعم ممارسة التنس، مؤكداً أن اتحاد التنس بصدد التعاون مع جميع الأكاديميات و وستساهم الجهات في إنجاح البطولات من خلال الدعم الفني، كاشفاً أنه سيتم خلال الشهر الحالي انطلاق فعاليات النسخة الثانية لكشافة المواهب التي ينظمها اتحاد التنس بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وتقام في وتقام فعاليات بطولة Top Spin Masters في دبي، ويتزامن ذلك مع نهائي بطولة Top Spin Masters، وذلك بهدف تشجيع ممارسة رياضة التنس كرياضة تنافسية ومجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى