أخبار العالم

دفع روني 150 ألف دولار لحضور حفل مغني مشهور

متابعة: دامية فالح
وصلت تداعيات حفلات مغني الراب الأمريكي أكاشين جون كومز مع أسطورة مانشستر يونايتد واين روني إلى ذروتها، بعد أن كشف شريط فيديو أن روني دفع 150 ألف دولار في مزاد علني لحضور إحدى الحفلات الشهيرة.
وفي التفاصيل، صعد ديدي إلى المسرح حيث كان النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، مستضيف الحدث، يتحدث دون دعوة، في حفل خيري لنجوم منتخب إنجلترا أقيم في مايو قبل كأس العالم 2006.
وقال ديدي لبيكهام: “لا أريد المقاطعة، لكني أشعر برغبة في التبرع وأريد أن أبدأ مزادًا لشيء ما”.
وتابع ديدي: “بما أنني لا أقضي الكثير من الوقت هنا ولا أعرف المشاركين جيدًا، لكن إذا فزت بالمزاد فيمكنك الاختيار بين أمرين: الأول هو قضاء عطلة نهاية الأسبوع في منزلي في هامبتونز”. في نيويورك، والثاني أن تحضر معي جلسة في الاستوديو في نيويورك أو لندن وتنتج أغنية لك ولأطفالك.
بعد أن فاز روني بالمزاد ودفع 150 ألف دولار، قال ديدي إنه سيترك بصمة إذا لعب كرة القدم ووعد روني بأنه سيعود من حفلته “رجلاً متغيراً”.
وتم القبض على ديدي بتهمة الاتجار بالبشر واستخدام الكاميرات الخفية لابتزاز الضحايا والمشاركين في الحفل، ومن بينهم رجال أعمال ومديرو بنوك وشركات أدوية عملاقة. وقال المحامي الذي يمثل 120 ضحية إن قائمة المتواطئين مع ديدي طويلة والأسماء ستكون صادمة. وشددت على أن نصف الضحايا من الرجال وأن التقارير الأولى وردت في عام 1991.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى