أخبار العالم

السجن و30 ألف غرامة لسارق الكابلات الكهربائية

دبي: محمد ياسين
قضت محكمة الجنايات في دبي بحبس عربي الجنسية 3 أشهر وتغريمه 30 ألف درهم وإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة محكوميته، بتهمة سرقة كابلات كهربائية لمبردات الهواء وإتلاف أموال مملوكة للغير من منزل في دبي. منطقة نايف.
وتعود تفاصيل القضية إلى شهر فبراير الماضي، عندما تقدم حارس أحد المباني بمنطقة نايف بشكوى تفيد بتعرض مكان عمله للسرقة. وذكر أنه اكتشف مشكلة في مبردات الهواء داخل أحد المباني التي كان يقوم بمسحها، وصعد إلى أعلى المبنى لاكتشاف مكان العطل وشاهد الفوضى في الموقع.
ويضيف أنه اكتشف عدم توصيل جميع أجهزة التبريد في المبنى بالكهرباء بسبب سرقة كابلات التوصيل، فأبلغت الشركة العقارية المسؤولة عن صيانة المبنى بهذه الحادثة.
وقال مسؤول من الشركة العقارية إنه قام بفحص كاميرات المراقبة، حيث شاهد شخصا يدخل المبنى بعد الفجر، ثم صعد إلى أعلى المبنى وبقي هناك لأكثر من ساعة قبل أن يراه يخرج من المبنى. وبحوزته حقيبة، فأخطرت الشرطة بالحادثة.
وبحسب المستندات، تمكن فريق التحقيق من التعرف على المتهم وإلقاء القبض عليه. وبمواجهته اعترف بقيامه بسرقة وبيع كابلات معدات تبريد الهواء. كما اعترف بدخوله إلى مبنى مأهول وتدمير ممتلكات الآخرين، وأدانته المحكمة وأصدرت الحكم المذكور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى