أخبار العالم

تطور مفاجئ في قضية لاعب الزمالك أحمد فتوح

الخليج: متابعة
كشف المحامي المصري أشرف عبد العزيز، الممثل القانوني للاعب الزمالك أحمد فتوح، أن أسرة ضحية جريمة القتل التي ارتكبها موكله وعدت بالعفو عن مدافع المنتخب الوطني.
وأعلن عبد العزيز عبر حسابه على موقع فيسبوك أنه سيسافر مع أحمد فتوح يوم الأربعاء لتقديم واجب العزاء إلى أسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي، معرباً عن امتنان موكله لموافقته على لقائه.
وأضاف محامي أحمد فتوح في تصريحات لاحقة، أن أسرة ضحية الحادث وعدت بالعفو عن أحمد فتوح، دون أي تعويض، في الوقت الذي حددته لهم، بحسب صحيفة الوطن.
وتم إطلاق سراح فتوح من محكمة جنايات مطروح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني، وسيعود إلى المحكمة في 22 أكتوبر لاستئناف المفاوضات في القضية.
وأصدرت النيابة المصرية، في 15 أغسطس الماضي، قرارًا بإحالة أحمد فتوح للمحاكمة الجنائية بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، بعد أن أكد تقرير الطب الشرعي أن المتهم كان يتعاطى الحشيش وقت وقوع الحادث الذي أصاب خلاله السيارة. امين الشرطة الاستاذ احمد السيد الشبكي.
وأظهرت تحقيقات النيابة العامة أن أحمد فتوح كان يقود سيارته بإهمال، متجاوزاً السرعة القانونية على الطريق، وصدم المجني عليه بالقوة، ما أدى إلى وفاته على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى