أخبار العالم

وتخطط تسلا لجمع 783 مليون دولار من الديون، بدعم من صفقات التأجير

أعلنت شركة تسلا عن التسويق المسبق لسندات مدعومة بتأجير السيارات بقيمة 783 مليون دولار من كبار المقترضين، لتنضم بذلك إلى الطفرة الأخيرة في الأوراق المالية المدعومة بأصول السيارات.
ستكون الصفقة، التي تولاها Société Générale، هي الصفقة الثانية لشركة صناعة السيارات الكهربائية هذا العام ومن المتوقع أن يتم تقييمها الأسبوع المقبل، وفقًا لشخص مطلع على الأمر طلب عدم الكشف عن هويته لأنها غير مخولة بالتحدث علنًا عن The March. بلغت قيمة الصفقة 750 مليون دولار مع إيرادات بمعدل 5.53٪ في الطرف العلوي.
لقد كانت شركة Tesla مستخدمًا متكررًا لسوق ABS مثل شركات صناعة السيارات الأمريكية الكبرى الأخرى، لكنها لم تستغل طريق الأوراق المالية المدعومة بالأصول بقدر ما تستغل نظيراتها. واقتربت الأوراق المالية المدعومة بالأصول التي أصدرتها تسلا العام الماضي من 4 مليارات دولار، وهي أعلى قيمة لها حتى الآن. وحددت شركة فورد موتور سعر بيع قدره 1.7 مليار دولار يوم الخميس.
شهد نشاط الأوراق المالية المدعومة بالأصول، كما هو الحال في أجزاء أخرى من أسواق الديون الأمريكية، زيادة حادة في الإصدار هذا العام مع بدء أسعار الفائدة في الانخفاض وتشديد الهوامش واقتراب نشاط إصدار الأوراق المالية المدعومة بالأصول من الرقم القياسي المسجل في عام 2021.
(بلومبرج)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى