أخبار العالم

تألق أبطال الإمارات العربية المتحدة في بطولة الفجيرة الدولية لكمال الأجسام

الفجيرة: نزار جعفر
توج الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي الفائزين في المنافسات في اليوم الأول من بطولة العالم للهواة ومحترفي كمال الأجسام، التي تقام على مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.
حضر المنافسات الدكتور رافائيل سانتوجا رئيس الاتحاد الدولي والمهندس محمد عبيد بن ماجد مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة رئيس اللجنة المنظمة.
وحصل اللاعب الإماراتي خالد خليفة على الميدالية الذهبية في منافسات اللياقة البدنية 173سم، وحصل أحمد التميمي وخالد عبيد على الميدالية الفضية. كما جاء الإماراتي راشد الزعابي في المركز الرابع. وفي فئة اللياقة البدنية 179 سم، فاز العماني طارق موسى بالميدالية الذهبية، يليه المصري أحمد عبد الرازق والأردني أحمد أبو الشايب، وفي فئة الأطول فاز الروسي ناظم زيوف بالميدالية الذهبية، يليه المصريان وائل مجدي وخالد مجدي في 171 سم. وفي فئة الفيزيك فاز صدام حسين بالميدالية الذهبية يليه الإماراتي عبد الرحمن الخاطري والسوري يزن زيدان. وفي فئة كلاسيك فيزيك فاز المصري محمد عبد الله شحاتة بذهبية ومحمد بفضية في كلاسيك فيزيك أطول من 180 سم، وماريان بابانسكي بذهبية، ثم الفلسطيني أحمد عزام بفضية، وإيهاب توفيق ببرونزية، وفي منافسات كمال الأجسام فاز إبراهيم محمد. الذهبية بوزن أكثر من 95 كيلوغراماً، وحصل السوري إياد الزعيم على الفضية وفي وزن 75 كيلوغراماً حصل على الذهبية، ونال صدام حسين الفضية وحصلت دام فان ماج على البرونزية.
وتنطلق منافسات المحترفين يوم السبت ويمثل الإمارات في هذه الفئة ثلاثة: مشاري أحمد محمد، ومحمد فرحان الباروت، وجمعة صالح جمعة.
وأعرب الدكتور رافائيل سانتوجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام عن سعادته بالمنافسة القوية التي تشهدها البطولة والجهود التنظيمية المتميزة ومشاركة الجمهور. كما ثمن الجهود المبذولة التي تعكس قيمة الفجيرة عاصمة كمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى