أخبار العالم

تعاون بين أبوظبي للبيانات الصحية وأمريكان أميز

أبوظبي: “الخليج”
وقعت شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية – التابعة لمجموعة M42 العاملة في مجال الحلول الصحية الرقمية – مذكرة تفاهم مع شركة Amaze Health، الشركة العالمية لتقنيات الرعاية الطبية الافتراضية، وذلك خلال معرض جيتكس. وستستفيد الشراكة من خبرات الشركتين، بهدف استكشاف فرص الاستثمار والتوسع في أسواق جديدة.
وقع المذكرة كريم شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية (مالفي)، وديفيد سيلفرستين، الرئيس التنفيذي لشركة أماز. ويتماشى هذا التعاون مع رؤية أبوظبي الطموحة لتصبح مركزاً صحياً عالمياً.
وقال شاهين: “بفضل خبرات وموارد الشركتين، يمكننا إطلاق حلول مبتكرة تعمل على تحسين نتائج المرضى والمساهمة في النمو المستدام”.
بينما قال سيلفرشتاين: “تمثل هذه الشراكة إنجازًا كبيرًا لشركة Amaze من حيث توسيع حضورنا العالمي”.
وكجزء من استراتيجية النمو الدولية، ستقوم شركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية باستكشاف إمكانية الاستثمار في Amaze، حيث سيتبادل الطرفان بعض المناقشات حول نسبة الأسهم المطلوبة ومساهمات القيمة المضافة.
وستتعاون “أبوظبي لخدمات البيانات الصحية” و”أميز هيلث” لتوفير منتجات وخدمات خارج أسواق الولايات المتحدة، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا وأوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى