أخبار العالم

إطلاق الدبلوم الأول في إدارة الشراكات الإستراتيجية

دبي: “الخليج”
وقعت القيادة العامة لشرطة دبي وكلية محمد بن راشد الحكومية مذكرة تفاهم، في إطار توطيد علاقات التعاون والتنسيق بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التعاون في إصدار أول دبلوم وثيقة متخصصة في إدارة الشراكات الاستراتيجية في الحكومات باللغتين العربية والإنجليزية والتعاون في إطلاق أول كتاب مطبوع بعنوان “الشراكات الحكومية الاستراتيجية” باللغتين العربية والإنجليزية وتنظيم ندوات للقادة والمديرين في القطاع الحكومي والخاص.
وقع الاتفاقية عن شرطة دبي اللواء علي أحمد غانم نائب القائد العام لإسعاد المجتمع والدعم اللوجستي والدكتور علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي للكلية بحضور العميد بدران الشامسي. ومساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، والعميد علي خلفان المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وعدد من الضباط والأفراد من الجانبين.
وقال اللواء علي غانم: إن هذا التعاون المشترك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، الرامية إلى تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الحكومة والقطاع الخاص.
فيما أكد الدكتور علي بن سباع على الإرادة في تعزيز وتمكين القيادات الوطنية والعقول الشابة واستثمار إمكاناتهم وطاقاتهم وتطوير قدراتهم وتوسيع آفاقهم في مجالات الاستراتيجيات والقيادة والسياسة الحكومية والإدارة، وهو ما يعد أمراً بالغ الأهمية. أحد الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتها، فضلاً عن توسيع نطاق شراكاتها الاستراتيجية مع الجهات المرموقة. ونتيجة لذلك، تم التعاون المشترك مع القيادة العامة لشرطة دبي لإصدار الدبلوم، بالإضافة إلى أول كتاب متخصص في نفس الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى