أخبار العالم

فيديو | 3000 متطوع يشاركون في إعداد 10000 طرد إغاثي بالشارقة

الشارقة: “الخليج”
انطلقت صباح اليوم في مركز اكسبو الشارقة، فعالية لجمع التبرعات لحملة «الإمارات معك يا لبنان» دعماً للشعب اللبناني، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان. رئيس الدولة «حفظه الله»، وبحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وبإشراف سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس مكتب الرئاسة لشؤون التنمية وأسر الشهداء رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية.
وشهدت أنشطة تجهيز الطرود إقبالا ملحوظا من المتطوعين من المواطنين والمقيمين، الذين تجاوز عددهم 3000 متطوع، وأظهرت تلاحم المجتمع، حيث بادروا مع أسرهم وأطفالهم للمشاركة الفعالة في إعداد وتغليف الطرود حوالي 10.000 طرد. طرود إغاثية حتى الساعة الواحدة بعد الظهر تمهيداً لإرسالها إلى الشعب اللبناني.
حملة التبرعات الإنسانية في الشارقة، والتي انطلقت في الساعة التاسعة صباحاً، تديرها وتنظمها مؤسسة القلب الكبير وجمعية الشارقة الخيرية، بالتعاون مع مختلف الجمعيات والمؤسسات الخيرية ورجال الأعمال والأندية الاجتماعية في إمارة الشارقة، تضامناً مع مع الشعب اللبناني الشقيق في الظروف الحرجة والأوضاع الصعبة التي يشهدها لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى