أخبار العالم

أصداء الصدام بين النصر والشباب تتوالى.. “الجوهرة المشعة” التي تجمع صديقي الأمس تاتشو وبنزيما

الرياض: عيسى الحكمي
تشهد كرة القدم في السعودية، السبت، ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة المحترفين، والتي انطلقت الجمعة بثلاثة انتصارات للهلال المتصدر، والنصر صاحب المركز الثاني، والأهلي المتأهل للمركز الخامس. على حساب فرق الفيحاء والخليج والشباب.
ستكون مباراة الاتحاد والقادسية في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت الإمارات على ملعب الجوهرة المشعة محط اهتمام أقصى، حيث يحاول الأول بقيادة نجمه كريم بنزيما استعادة المركز الثاني الذي تخلى عنه أمام النصر. فيما يدخل القادسية برصيد عشر نقاط محاولاً تغيير المسار بعد سقوطه في الجولة الماضية أمام الرياض بهدفين.
وستكون مواجهة فنية عاصفة بين الفرنسي لوران بلان ونظيره الإسباني جونزاليس، ويخاطر الأخير بالإقصاء إذا لم يحسن نتائجه في ظل النجوم التي يقدمها أصحاب الأرض، وعلى رأسهم قائد ريال مدريد السابق ناتشو، الذي ويواجه صديق الأمس بنزيما، والهداف الغابوني أوباميانج، والمكسيكي جوليان كوينونيس، فيما يتشكل الرباعي الاتحاد وكانتي وعوار وديابي وستيفن بيرجوين.
وإلى جانب مواجهة الجوهرة المشعة، ضمك والرائد يستقبلان فرق التعاون والوحدة لتحسين المراكز.
أصداء قمة النصر والشباب
على صعيد متصل، لا تزال أصداء قمة النصر والشباب التي انعقدت الجمعة وانتهت بفوز النصر 2-1، تحظى بالاهتمام.
وبفوز النصراوي صعد كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة خلف الهلال المتصدر برصيد 21 نقطة.
وسجل الإسباني لابورت ثم رونالدو ثنائية النصر من ركلة جزاء، فيما سجل علي الحسن هدف الشباب بالخطأ في مرمى فريقه.
وشهدت الدقائق الأخيرة عاصفة من الجنون الكروي، بدأت بعودة الشباب للمباراة في الدقيقة 90، ثم هدف النصر من ركلة جزاء في الدقيقة 90+7، قبل أن يهدر عبد الرزاق حمدالله ركلة جزاء للشباب في الدقيقة 90. الدقيقة 90+11 عندما ارتطمت بالقائم، وقبل ذلك طرد مدافع النصر محمد سيكامان، ومع البطاقة الصفراء الثانية، خسر الشباب في النهاية على أرضه وحافظ النصر على مركزه الجيد. النصر المستحق.
وفي رده على الصحفيين بعد المباراة، روى مدرب النصر، ستيفان بيولي، التراجع في نهاية المباراة بسبب العامل البدني المتبقي من أيام الفيفا، حيث عانى اللاعبون من تأخر العودة والدخول في المباراة. أَجواء.
وأشاد بيولي، بعد احتفاله بانتصاره السادس على التوالي منذ توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي لويس كاسترو، بلاعبيه، مؤكدا أنهم لعبوا بشجاعة وحصلوا على النقاط الثلاث في نتيجة كان من الممكن تسهيلها في وقت سابق.
ودافع مدرب الشباب البرتغالي فيتور بيريرا عن مهاجمه حمدالله، وقال: “كل اللاعبين أهدروا ركلات الجزاء، حمدالله لعب مباراة جيدة وحاول مساعدة زملائه، كنا نستحق نتيجة أفضل في المباراة، لكننا لم نسمح له بالفوز”. ضد فريق قوي يملك لاعبين أعلى من حيث الجودة والإمكانيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى