أخبار التعليم

“هنــــــا” صدرت حالًا أخبار ظهور نتائج السادس الاعدادي 2024 بالاسم فقط عبر نتائجنا

يواصل كافة الطلبة والطلبات بالعراق البحث للتعرف على نتائج السادس الاعدادي للعام الحالي 2024 وقد قامت وزارة التربية والتعليم العراقة بالتنويه عن هذا الموعد المخصص لظهور تلك النتيجة، لذا سوف نرفق لكم فيما يلي في هذا المقال كيفية الحصول على تلك النتيجة بصورة إلكترونية.

نتائج السادس الاعدادي 2024

يستطيع كل الطلبة والطالبات أن يقوموا بالاطلاع على النتائج الخاصة بالسادس الإعدادي بكل سهولة ويسر بواسطة السير على النقاط التالية:

  • الخطوة الاولى الدخول على موقع الوزارة الرسمي من هنا
  • الخطوة الثانية انتقاء زر نتائج السادس الاعدادي
  • الخطوة الثالثة اختيار السنة الدراسية
  • الخطوه الرابعه انتقاء المحافظة
  • الخطوة الخامسة تدوين الرقم الامتحاني الطالب
  • الخطوة الأخيرة النقر على أيقونة الاستعلام، وبعد ذلك سوف تظهر النتيجة أمام الطالب بشكل مباشر بعد ما يتبع هذه الخطوات السابق ذكرها ولكن النتيجة حتى الآن لم تظهر وستظهر خلال الساعات القادمة.

رابط استخراج نتائج السادس الاعدادي 2024

يسرت وزارة التربية والتعليم العراقيه على كل الطلبة والطالبات الخدمة التي تخص الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي، فيستطيع الطالب أن يطلع على نتيجته بسهولة بواسطة الولوج لموقع الوزارة الرسمي الذي خصصته للاستعلام عن النتيجة.

موعد ظهور نتائج السادس الاعدادي

يعاني طلبة وطالبات الصف السادس الإعدادي بالعراق بالتعرف على موعد ظهور النتيجة الخاصة بهم، ومن الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم العراقية قامت بالإشارة إلى هذا الموعد المخصص لظهور تلك النتيجة الخاصة بالطلاب، إذ أنها سوف تظهر خلال الساعات القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى