أخبار العالم

شراكة بين “راكز” و”ذا دولار بيزنس”

رأس الخيمة: «الخليج»
أبرمت هيئة المناطق الاقتصادية في رأس الخيمة (RAKZ) وشركة دولار بيزنس مذكرة تفاهم تمهد الطريق لعصر جديد من الشمول الرقمي في التجارة الدولية للشركات العالمية. وستسمح هذه الشراكة للشركات العاملة ضمن مجتمع أعمال راكز بالاستفادة من حلول الأعمال المتقدمة التي تقدمها The Dollar Business، والتي بدورها تجمع بين الخبرة البشرية والقدرات التقنية المتقدمة.
ووقع مذكرة التفاهم كل من بونيت جاين، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في راكز، وأفنيش جويل، مؤسس The Dollar Business، ويمثل هذا التوقيع خطوة مهمة في جهود راكز لتمكين مجتمع الأعمال الخاص بها من خلال تزويد أعضائها بحلول تحليلات البيانات المبتكرة. .
ومن خلال الاستفادة من قدرات الشركة المتقدمة في تحليل البيانات واستخلاص الرؤى الاستباقية، يهدف هذا التعاون إلى تسريع نمو الشركات ضمن مجتمع راكز، مع تعزيز مساهمتها في دعم التنمية الاقتصادية الشاملة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وكجزء من هذه الشراكة، سيتمكن أعضاء مجتمع الأعمال في راكز من الوصول إلى خدمات The Dollar Business، والتي تشمل شبكة تضم أكثر من 25 مليون ملف تعريف تجاري نشط عبر 181 دولة وتغطي مجموعة واسعة من فئات الأعمال. تعمل هذه الأدوات على تبسيط إجراءات التبادل التجاري بين المشترين والبائعين في مختلف المجالات. يمكن للشركات أيضًا الاستفادة من الأدوات المتقدمة المصممة للتنبؤ بتطورات السوق والكشف عن الفرص الناشئة وفهم نماذج الأعمال بدقة متناهية.
وقال رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: «كانت راكز دائماً في طليعة الشركات الداعمة للشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة من خلال توفير حلول فعالة لإنشاء الأعمال. ستوفر هذه الشراكة لشركة Dollar Business الفرصة لتوفير منصة تلبي جميع متطلبات أعضاء مجتمع أعمال RAKEZ من خلال توفير الأدوات اللازمة لمواجهة تحديات التجارة العالمية. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستكون تحويلية وستزود الشركات بالقدرات اللازمة للمنافسة في الأسواق الدولية. ونحن ننتظر بحماس كبير النجاحات والنتائج التي سيحققها هذا التعاون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى