أخبار العالم

900 عارض في «الساعات والمجوهرات»

الشارقة: “الخليج”
يستعد عشاق الذهب والساعات والمجوهرات والتصاميم الفريدة والنادرة، لانطلاق الدورة الـ54 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، الذي ينظمه مركز اكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، خلال فعاليات الدورة الـ 54 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات. خلال الفترة من 25 إلى 29 سبتمبر بمشاركة واسعة لأكثر من 900 شركة وعلامة تجارية محلية وعالمية.
ويعد المعرض بمثابة منصة متميزة لاكتشاف أحدث خطوط الموضة والتصاميم الحصرية في عالم المجوهرات والساعات، حيث يحرص كبار المصممين العالميين وأصحاب محلات الذهب على المشاركة فيه لعرض منتجاتهم وتصاميمهم الإبداعية لفصلي الخريف والشتاء. . المواسم، لتقدم للزوار فرصة استثنائية لاقتناء أروع وأندر القطع.
مشاركة دولية واسعة
ويشهد المعرض الذي يمتد على مساحة إجمالية قدرها 30 ألف متر مربع، على الحضور الدولي لعارضين يمثلون شركات وعلامات تجارية مهمة في عالم الذهب والمجوهرات من مختلف البلدان، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا. وإيطاليا والهند وسنغافورة والصين واليابان وتركيا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والبحرين ولبنان.
الموقف العالمي
وأكد سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة، أن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يساهم كل عام في توفير فرص استثمارية واعدة في قطاع الذهب والمجوهرات، بدءاً من دولة الإمارات العربية المتحدة التي تمثل مركزاً رئيسياً لتجارة الذهب. في المنطقة، ويمثل نسبة كبيرة من إجمالي الطلب على المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن مركز اكسبو الشارقة يحرص على تقديم تجربة معرض تراعي أفضل الممارسات، وتوفير مساحة للعارضين لإطلاق مشاريعهم. . أحدث التصاميم وأذهل الزوار بكل الأخبار في عالم المجوهرات.
وأضاف أن المعرض يعد حدثاً استثنائياً يعزز مكانة إمارة الشارقة على خريطة المعارض العالمية ويستقطب الشركات المحلية والعالمية التي تسعى إلى تسويق أوسع لمنتجاتها والوصول إلى الجمهور المهتم، لاسيما الشركات ذات السمعة الواسعة في مجال الذهب والمجوهرات. تصميم وتصنيع المجوهرات ويوفر منصة متميزة للمهتمين بالاستثمار في هذا المجال والذين يرغبون في التعرف على الابتكارات والاتجاهات الحديثة في تصميم المجوهرات الذهبية والمجوهرات الفاخرة والساعات والأحجار الكريمة التي تقدمها أبرز العلامات التجارية من مختلف البلدان من العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى