أخبار العالم

DB World مدرجة في قائمة أفضل الأماكن للعمل لجيل الألفية

دبي: “الخليج”
تم تصنيف مجموعة موانئ دبي العالمية كواحدة من أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في دول مجلس التعاون الخليجي من قبل Great Place to Work.
ويعتمد هذا التكريم على آراء وردود الفعل الإيجابية لموظفي جيل الألفية، الذين يشكلون 55% من موظفي DB World في دول مجلس التعاون الخليجي، ويعكس جهود المجموعة لتوفير بيئة عمل مفضلة، حريصة على دعم وتمكين القوى العاملة لديك.
وفي وقت سابق من هذا العام، تم اعتماد شركة دي بي وورلد من قبل مؤسسة Great Place to Work Foundation كواحدة من أفضل أماكن العمل، مما يعزز مكانتها كصاحب عمل ملتزم بتلبية احتياجات وتطلعات موظفيه.
ويمثل اعتماد “Great Place to Work” تقديرًا للمؤسسات التي تخلق تجارب مميزة للموظفين وتطبق ممارسات استثنائية في التعامل مع الأشخاص، حيث تقوم منظمة “Great Place to Work” العالمية المتخصصة في ثقافة العمل، بإجراء مسح سنوي يشمل آراء الموظفين في 10.000 شركة في 90 دولة حول العالم.
محور
وقال مروان الجسمي، نائب الرئيس الأول لإدارة الموظفين في دي بي العالمية لدول مجلس التعاون الخليجي: إن موظفينا هم قلب أعمالنا، وتفانيهم في تحقيق أهداف المجموعة هو حجر الزاوية في رؤيتنا الاستراتيجية. يؤكد هذا التكريم التزامنا بتوفير بيئة عمل مبنية على قيم هادفة تلهم موظفينا وتمكنهم وتبقيهم منخرطين ونشطين في عملهم. ومع استمرارنا في النمو، فإننا نركز على تحسين ثقافة العمل لدينا لجذب أفضل المواهب والاحتفاظ بها. وسنواصل جهودنا لإنشاء نظام عمل تتركز أولوياته على دعم سلامة ورفاهية موظفينا وتشجيعهم على تطوير أهدافهم والنهوض بها، للمساهمة في النجاح الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
تؤكد المبادرات الرائدة لمجموعة موانئ دبي العالمية لدعم الابتكار ونمو الموظفين مكانتها المرموقة كوجهة مفضلة لأصحاب العمل، إذ تلتزم بتعزيز مهارات وكفاءات موظفيها من خلال برامج التطوير المهني المتقدمة، التي تضمن تجهيز القوى العاملة بالمهارات اللازمة. المهارات اللازمة للنجاح في القطاع اللوجستي الذي يشهد تطورات سريعة.
800 فرصة عمل
ومن الجدير بالذكر أن التزام دي بي العالمية بالتميز التشغيلي والشمول والتعاون ساهم في خلق 800 فرصة عمل خلال العام الماضي، مما عزز مكانة المجموعة كشريك موثوق به في سلسلة التوريد العالمية وفي قطاع الخدمات اللوجستية. ومن خلال الاستفادة من التكنولوجيا وتركيز الأولويات على دعم مهارات الموظفين، تواصل المجموعة جهودها لتعزيز بيئة عمل نابضة بالحياة تقدر مساهمة قوتها العاملة المتنوعة، والتي تضم أكثر من 113000 موظف من أكثر من 160 جنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى