أخبار العالم

لولو هايبر ماركت يفتتح فرعه الحادي والثلاثين في سلطنة عمان

أبوظبي: «الخليج»
عزز لولو هايبر ماركت تواجده في سلطنة عمان من خلال افتتاح متجره الجديد مؤخرًا في منطقة صمد الشعان بولاية المضيبي.
أقيم حفل الافتتاح تحت رعاية الشيخ سعود بن محمد بن سعود الهنائي، ولي المضيبي، وبحضور عدد من كبار المسؤولين الحكوميين، ورئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو، يوسف علي مسلم، وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين. عدد معين من كبار الشخصيات.
ويمتد متجر المضيبي على مساحة تزيد عن 40 ألف قدم مربع، وهو المتجر رقم 31 لمجموعة اللولو في سلطنة عمان ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات عبر فئات متعددة، بما في ذلك البقالة والمنتجات الطازجة والإلكترونيات والمزيد. ويوفر التصميم الواسع والعصري تجربة تسوق مريحة للعملاء، كما يتميز المتجر الجديد بأثاث متطور مع العديد من عدادات الدفع ومواقف واسعة للسيارات لإضافة تجربة تسوق مريحة.
وأكد يوسف علي مسلم، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو، التزام الشركة بخدمة المجتمع العماني والمساهمة في الاقتصاد المحلي، مضيفًا: “نحن ممتنون للدعم المستمر من حكومة سلطنة عمان وشعبها”. هذا البلد الرائع ونحن ملتزمون بتعزيز الشراكة القوية مع المجتمع العماني والمساهمة في النمو الاقتصادي للبلاد.
وقال يوسف علي: “إن توسعنا في المضيبي هو شهادة على هذا الالتزام، ومن خلال إعطاء الأولوية للقيمة المحلية في عملياتنا، فإننا نهدف إلى دعم الشركات المحلية، وخلق فرص العمل، وتطوير سلسلة توريد مستدامة للعملاء، ولكننا سنساهم أيضًا في تعزيز النمو العالمي. تنمية سلطنة عمان.
يعكس توسع لولو هايبر ماركت في المضيبي النهج الاستراتيجي للشركة للوصول إلى أسواق جديدة وتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها. ومن المتوقع أن يصبح المتجر الجديد وجهة مفضلة للمواطنين والمقيمين في المنطقة، حيث يقدم تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية وخدمة عملاء متميزة.
واختتم يوسف علي: “كجزء من خططنا التوسعية في سلطنة عمان، سيتم افتتاح أربعة محلات هايبر ماركت جديدة في مواقع مختلفة في السلطنة، كما سيتم افتتاح منشأة متطورة للفواكه والخضروات في مدينة خزائن الاقتصادية القادمة في مسقط من خلال بحلول منتصف العام المقبل.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى