أخبار العالم

كهرباء دبي: 1200 موظف يشاركون في أسبوع المرونة المؤسسية

دبي: “الخليج”
اختتمت هيئة كهرباء ومياه دبي بنجاح الدورة الثانية من «أسبوع المرونة المؤسسية»، التي تضمنت العديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى نشر مفهوم المرونة المؤسسية بين الموظفين، دعماً لاستراتيجيات حكومة دبي في الاستعداد للمستقبل. ويساهم في تحقيق التنمية المستدامة في دولة الإمارات.
وشارك في الفعاليات ما يقارب 1200 موظف من مختلف قطاعات الهيئة، موزعين على بعض مكاتب الهيئة.
وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، أن الهيئة تعتبر المرونة المؤسسية ركيزة أساسية لضمان مواكبة التطورات المستمرة، وكانت من أوائل المؤسسات الخدمية في العالم التي طبقت هذا المفهوم. وأوضح أن الهيئة لديها إدارة خاصة بالرشاقة المؤسسية، تدعم استراتيجيتها لتكون مؤسسة خدمية رشيقة بالكامل في إطار منظومة عالمية متكاملة للعمل المؤسسي تشمل كافة الأنشطة والعمليات.
وتضمن أسبوع المرونة المؤسسية العديد من ورش العمل والدروس الشخصية والافتراضية، بالإضافة إلى معرض لمشاريع المرونة المؤسسية التي تنفذها قطاعات الهيئة.
افتتح سعيد الطاير أعمال منتدى أجيليتي الأعمال الذي تحدث فيه مسؤولون من شركات ومؤسسات محلية وعالمية مهمة، منهم محمد العبار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إعمار العقارية، وهلموت فون شتروف، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز في الشرق الأوسط، ونعيم يزبك، المدير العام لشركة مايكروسوفت في الإمارات، وفراس المسعدي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة FAM العقارية، ويي وي أنج، المدير التنفيذي للمنتجات في طلبات، وشانت أوكنايان، نائب رئيس حلول الأعمال العالمية في تيك توك.
وتضمنت الأنشطة ورشة عمل بعنوان “تصميم السيناريوهات والاستعداد للمستقبل” قدمها فريق استشراف المستقبل بالهيئة، وورشة عمل بعنوان “إسعاد أصحاب المصلحة – الناس والثقافة” قدمها فريق سعادة أصحاب المصلحة، فيما عرضوا قطاعات الهيئة أهم مشاريعهم ومبادراتهم لتعزيز المرونة المؤسسية للمعرض المتزامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى