أخبار العالم

“السماوي” خامس دوري أدنوك

أبوظبي: محمد مصطفى
تغلب بني ياس على مضيفه عجمان 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما في الشامخة، في افتتاح الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين، وحقق «السماء» فوزه الثاني ورفع رصيده إلى النقطة السادسة. فيما يواصل “البرتقالي” سلسلة هزائمه للمباراة الثالثة على التوالي.
وسجل “السماوي” ثلاثية فواز عوانة ويوسف نكيتيه وخوان باوزا في الدقائق 46 و53 و91، فيما سجل هدف عجمان الوحيد وليد أزارو في الدقيقة 85.
وكان الشوط الأول مثيرا وسريعا، لكنه لم يشهد أي أهداف، وكان الخطر الأكبر على الفريق المضيف. أولى الفرص الخطيرة لبني ياس جاءت عن طريق يوسوفو نياكتيه، لكن حارس عجمان علي الحوسني نجح في إبعادهم.
وعمل عجمان أكثر من مرة للوصول إلى مرمى بني ياس، لكن اللمسة الأخيرة غابت عن محاولاته وحرمت العارضة أصحاب الأرض من التقدم في الدقيقة 27.
وفي الشوط الثاني تمكن بني ياس من افتتاح التسجيل عن طريق فواز عوانة في الدقيقة 47 بتسديدة رائعة دخلت شباك علي الحوسني، وعاد سهيل النوبي ليصنع الأهداف لزملائه ويضع يوسفو نياكتي في المقدمة. بهدف من تمريرة رائعة حولها الفرنسي إلى الشباك في الدقيقة 53.
وبحث عجمان عن رد فعل سريع للعودة إلى أجواء المباراة، وأعاد وليد أزارو فريقه للمباراة بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 86، واشتعلت أجواء المباراة، لكن البديل خوان باوزا وضع وأنهى أحلام الضيوف بهدف في الدقيقة 91.
وفي مباراة ثانية، فاز البطائح على مضيفه دبا الحصن بهدفين سجلهما محمد جمعة (19) واناتولي (90+3) مقابل هدف للتونسي يوسف الجويني (26).
ورفع البطائح رصيده إلى 4 نقاط وبقي دبا الحصن بلا رصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى