أخبار العالم

مبيعات قميص باتكر تفوق مبيعات كيلسي

الشارقة: دامية فالح
تجاوز نجم كرة القدم الأميركية، هاريسون بوتكر، شهرة زميله في فريق كانساس تشيفز، بطل السوبر بول، ترافيس كيلسي، الذي جذب الأنظار بعلاقته بنجمة البوب ​​تايلور سويفت.
اشتهر بوتكر بالخطاب الذي ألقاه أمام الطالبات في حفل التخرج في جامعة بنديكتين في كانساس، والذي قال فيه إنه يجب عليهن أن يشعرن بالإثارة لكونهن زوجات وأمهات وربات بيوت بدلاً من السعي لتحقيق النجاح المهني.
وانتقد باتكر مجتمع المثليين وموقف الرئيس الأمريكي جو بايدن من الإجهاض، وأثار خطابه في مايو الماضي جدلا بين الجماهير والمشجعين، حيث طالب البعض النادي بإنهاء عقده على الفور.
ووقف كانساس إلى جانب اللاعب ويبدو أن الرهان عليه أتى بثماره، علماً أن قائمة القمصان الـ20 الأكثر مبيعاً في الدوري منذ بداية مارس وحتى نهاية مايو أظهرت أن بوتكر احتل المركز 11 متقدماً على كيلسي. ، الذي احتل المركز الثاني عشر، بينما يتصدر ظهير هيوستن تكساس سي جيه ستروود القائمة، متقدما على نجم سوبر بول باتريك ماهومز.
كان بوتكر جزءًا من فريق Kansas Chiefs الذي فاز بألقاب Super Bowl لمدة عامين على التوالي. كما ساهم في البداية المثالية للفريق هذا الموسم وسجل هدفًا متأخرًا في مرمى سينسيناتي بنغلس الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى