أخبار العالم

اختتام دورة المستوى الثالث لمدربي كمال الأجسام بنجاح

اختتمت يوم السبت دورة المستوى الثالث لمدربي اللياقة البدنية وكمال الأجسام، وانطلقت يوم الجمعة عن بعد بمشاركة كبيرة من الداخل والخارج. وأقيمت الدورة تحت إشراف العقيد عبد الكريم محمد سعيد رئيس مجلس إدارة أكاديمية المديرين في الإمارات والشرق الأوسط ومتابعة وتنسيق المهندس وليد عبد الكريم المدير العام والمدير الدولي محاضر، وأدارها المحاضر الدولي صلاح طاهر العميري رئيس اللجنة العلمية. الأكاديمية، وفي نهايتها يحصل المشاركون على دبلوم معتمد من الاتحاد الدولي IFBB.
افتتح العقيد عبد الكريم سعيد الدورة وأراد أن يعبر عن ثناء الدكتور رافائيل سانتوجا رئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وكمال الأجسام على النجاحات التي حققها فرع الأكاديمية في دبي وعلى دوره المهم في التطوير والمستوى العالي الخريجين وجميع المدربين الذين شاركوا في دراسة دورات الأكاديمية في السنوات الخمس الماضية.
كما أشاد بحماس المشاركين ورغبتهم في الالتحاق بدورات الأكاديمية بهدف صقل مهاراتهم التدريبية، معتبرا المستوى الثالث بمثابة ختام المرحلة التأسيسية في إعداد المدرب الشخصي، تليها المرحلة المتقدمة، الدخول الأول. المرحلة النهائية للحصول على درجة الماجستير المعترف بها في علوم اللياقة البدنية وكمال الأجسام في أكثر من 204 دولة حول العالم.
وتضمنت الدورة مجموعة من المواضيع المهمة منها الإحماء والتمدد، القواعد المنهجية والمراحل الصحيحة للتدريب، القياسات وتحديد الأنماط البدنية، مبادئ تدريب الأثقال وأخيراً التسويق الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى