أخبار العالم

«دوهي».. يدخل تاريخ فريق الكرمة العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
دخل اللاعب محمد عدنان الملقب بـ”دوهي” تاريخ فريق الكرمة العراقي الأول الناشط في دوري نجوم العراق، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الأول لفريقه في المسابقة.
تمكن اللاعب محمد عدنان من تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمى حارس الشرطة أحمد باسل في الشوط الأول، ليصبح أول لاعب في تاريخ فريق الكرمة، المضيف الجديد لدوري نجوم العراق، يسجل هدفا. هدف في مسابقة دوري نجوم العراق.
اهتم الموقع الرسمي لفريق الكرمة على منصات التواصل الاجتماعي بالهدف التاريخي للاعب محمد عدنان، نشر منشورا قال فيه: “أصبح محمد عدنان (دوهي) أول لاعب في فريقنا يترك بصمته”. في دوري نجوم كرة القدم العراقي.
هناك أهمية أخرى في هدف اللاعب محمد عدنان، وهذه الأهمية هي أنه سجله في مرمى حامل لقب الدوري العراقي في المواسم الثلاثة الماضية، وهناك أيضا أهمية أخرى، وهي أن الهدف جاء أمام أفضل حارس مرمى في البطولة العراقية الموسم الماضي، وهو أحمد باسل، الذي كان حتى وقت قريب أحد حراس مرمى “أسود الرافدين”. كما أن طريقة التسجيل كانت جميلة، ولم يأت الهدف صدفة أو ضربة حظ، بل جاء بفضل مجهود كبير من اللاعب محمد عدنان.
وبعيدا عن المرمى ترك اللاعب محمد عدنان انطباعا جيدا خلال المباراة وتمكن من تشكيل خطورة دائمة على مدافعي ومدافعي فريق الشرطة طوال المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى