أخبار العالم

خورفكان يعبر العروبة في لحظة قاتلة

الفجيرة: نزار جعفر
قاد البديل ماثيوز أندرادي فريقه خورفكان إلى فوز صعب ومكلف، جاء في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 90+2 أمام مضيفه العروبة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت، مساء الأحد، في دبا. ملعب ختام مباريات الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين.
وكانت المباراة تتجه نحو التعادل 1-1، لكن البرازيلي ماتيوس نجح في خطف هدف الفوز بلمسة سحرية، مستغلاً عرضية زميله سعيد أحمد، ليمنح «النسور» فوزهم الأول والنقاط الثلاث، قافزاً إلى المركز العاشر في التصنيف العام، فيما يعجز العروبة عن تذوق طعم الفوز، الثالث على التوالي هذا الأسبوع، في ذيل التصنيف بدون نقاط.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 بعد أداء متوازن مليء بالقوة والحماس من الفريقين. وافتتح الإسباني جوناثان فييرا التسجيل لخورفكان في الدقيقة 12 من ركلة جزاء إثر تدخل تقنية “الفار”. بعدما لمست الكرة يد مدافع العرباوي محمد جلال داخل المنطقة، فيما أدرك الإيراني محمد رضا التعادل لفريقه العروبة في الدقيقة 45+2 من ركلة حرة مباشرة بسبب عرقلة المغربي للكاميروني. أسامة نورالدين غابرييل كاك، نفذها رضا ببراعة على يمين الحارس أحمد حمدان.
وفاجأ خورفكان مضيفه العروبة بهدف الفوز في الوقت بدل الضائع (90+2) من الشوط الثاني سجله البرازيلي ماتيوس أندرادي بعد لمسة سحرية وخادعة من الحارس طلال خميس الذي أبدع في الدفاع عن مرماه أغلب فترات المباراة. جرت في وسط الملعب، مع توقفات عديدة، قبل أن تطلق صافرة الحكم عمر العلي نهاية المباراة بفوز خورفكان 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى