أخبار العالم

اكتشف البنوك المنضمة لمبادرة “خطة الدفع الميسر” مع وزارة الصحة.

إعداد – عهود النقبي :
مبادرة خطة الدفع الميسرة هي مبادرة تتيح للمتعامل دفع رسوم خدمات وزارة الصحة ووقاية المجتمع بمبلغ 1000 درهم أو أكثر على أقساط بكل سهولة وبفترات سداد مرنة تتكيف مع احتياجات المتعامل.
يحدث هذا بعد إكمال عملية دفع رسوم خدمة بطاقة الائتمان. ويمكنكم الاستفادة من المبادرة من خلال التواصل مع البنوك المشاركة وهي 10 بنوك محلية: مصرف أبوظبي الإسلامي، بنك أبوظبي التجاري، بنك دبي التجاري،. مصرف عجمان، مصرف الإمارات الإسلامي وبنك الإمارات، بنك دبي الوطني، مصرف الشارقة الإسلامي، بنك دبي الإسلامي، بنك المشرق، بنك أبوظبي الأول.
تمثل هذه المبادرة التزاماً من الوزارة بتحسين نوعية حياة ورفاهية أفراد المجتمع وتحقيق سعادتهم وتسهيل حصولهم على الخدمات، وهي أول جهة حكومية اتحادية تتيح لعملاء القطاع الخاص والشركات إصدار البطاقات الائتمانية من قبل البنوك والمؤسسات الائتمانية للمشاركة في المبادرة، مستفيدة من أقساط عمولات خدمات الوزارة التي يتم سدادها على 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهراً من المبادرة بهدف توفير خيار إضافي للعميل لسداد مستحقاته و تحسين كفاءة الخدمات لتلبية احتياجات العملاء، وكذلك تقديم الدعم لأفراد المجتمع، وتخفيف الأعباء عليهم، وتحقيق رضا العملاء وضمان سعادتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى