أخبار العالم

توفر مجموعة الإمارات فرص عمل جديدة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي: “الخليج”
أعلنت مجموعة الإمارات من جديد مشاركتها في معرض «رؤية الإمارات للوظائف» الذي تقام دورته الجديدة في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر الجاري.

وتعكس مشاركة المجموعة المتكررة في المعرض التزامها باستقطاب الخبرات الوطنية وتأهيلها وتمكينها من المساهمة بفعالية في المرحلة المقبلة من النمو.

دعت مجموعة الإمارات المواطنين الباحثين عن فرص عمل في قطاع السفر والطيران لزيارة جناحها في قاعة زعبيل رقم 1. 4، استكشاف البرامج المتميزة التي تقدمها المجموعة والتي تمكنهم من بدء حياتهم المهنية أو تغييرها أو مواصلة حياتهم المهنية.

سيكون القائمون على التوظيف بالمجموعة متاحين لمساعدة الزوار في عملية التقديم وتعريفهم بالمتطلبات وإجراء المقابلات في الموقع للمرشحين المؤهلين المتقدمين لبرامج وأدوار محددة.

كما ستتاح للزوار فرصة الالتقاء والتواصل مع المهنيين الإماراتيين العاملين لدى المجموعة في مختلف الأدوار ووحدات الأعمال، بما في ذلك الطيارين والمهندسين وطاقم الطائرة وغيرهم، الذين سيكونون حاضرين في جناح المجموعة طوال الحدث، للإجابة على الأسئلة. أسئلة من الباحثين عن عمل حول مختلف جوانب العمل وفرص العمل المستقبلية.

ويتضمن الجناح التفاعلي لمجموعة الإمارات أيضاً جهاز محاكاة الطيران، الذي يقدم للطيارين المبتدئين الطموحين لمحة عن تجربة الطيران. وستقدم مجموعة الإمارات خلال مشاركتها في المعرض البرامج وفرص العمل التالية للمواطنين:

المنح الدراسية

برنامج التدريب التجريبي للمواطنين

برنامج مهندس صيانة الطائرات (AMEL).

برنامج المنح الدراسية لتكنولوجيا المعلومات

برامج المنح الوطنية

برنامج المنح الدولية

برامج الدراسات العليا

البرنامج المسرع للمشرفين

طواقم الضيافة

برامج الشهادات الجامعية

برنامج الدراسات العليا

برنامج المحطة الخارجية

وستتاح للمواهب المحلية أيضًا فرصة التقدم للحصول على تدريب داخلي في دناتا وطيران الإمارات، مما يسمح لهم باكتساب خبرة مباشرة قبل بدء رحلتهم المهنية. وسيتلقى الموظفون الجدد تدريبًا أثناء العمل وفي الفصول الدراسية كجزء من عملية التوظيف، اعتمادًا على الأدوار والبرامج المخصصة لهم.

وتحرص مجموعة الإمارات على تعزيز المهارات الوطنية من خلال العديد من برامج التدريب والتطوير المصممة خصيصاً لتأهيلهم إلى أعلى المعايير، بما في ذلك محفظة المهارات المهنية وبرنامج بدايتي للمواطنين في الأدوار المبتدئة والإشرافية.

كما تلتزم المجموعة بصقل المهارات القيادية للمواهب المحلية في المناصب التنفيذية والإدارية من خلال برامج قيادية فريدة من نوعها، بما في ذلك برنامج رولز رويس للقيادة، وبرنامج إيرباص للقيادة، وبرنامج مايكروسوفت للتجربة الرقمية وغيرها.

وتعكس مشاركة مجموعة الإمارات المتكررة في معرض «رؤية الإمارات للوظائف» التزامها الثابت بإشراك المواهب المحلية في قطاع السفر والطيران المتنامي في دولة الإمارات وتمكينهم من المساهمة بفعالية في نمو المجموعة وتطورها.

كما يمثل الحدث منصة مثالية تربط مجموعة الإمارات بالمجتمع المحلي، ويوفر بيئة مثالية للحوارات المثمرة مع الخبرات الوطنية، ما يمكّن المجموعة من وضع هذه الخبرات في الأدوار والبرامج المناسبة لدعم أهدافها وتطلعاتها المهنية. .

باعتبارها جهة العمل المفضلة، توفر مجموعة الإمارات للمواطنين فرصًا تنافسية ومزايا جذابة من خلال استراتيجية التوطين التي تنتهجها “رحلتي”، حيث تسعى المجموعة باستمرار إلى جذب وصقل مهارات الإماراتيين الطموحين والموهوبين وتسعى جاهدة لتعزيز حياتهم المهنية من خلال أساليب متعددة للتوظيف الشخصي. والتطوير المهني، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في الدورات والبرامج التدريبية ذات المستوى العالمي.

مزيد من المعلومات حول الوظائف الشاغرة وكيفية التقديم: https://www.emiratesgroupcareers.com/uae-nationals/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى