أخبار العالم

يبحث فيلم “Cloudera” في إعادة تشكيل المشهد التكنولوجي

دبي: “الخليج”
كشفت شركة Cloudera، الشركة التي تعمل على منصات هجينة متكاملة للبيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي، عن أحدث التطورات في تنفيذ نماذج اللغات الكبيرة وهندسة البيانات الحديثة والبيئات السحابية الهجينة، وذلك خلال مؤتمر Evolve 24.
وضم المؤتمر، الذي انعقد في 12 سبتمبر 2024 في متحف المستقبل بدبي، أكثر من 400 من قادة الصناعة والشركاء وخبراء البيانات، حيث بحثوا كيف تعيد هذه الابتكارات تشكيل المشهد التكنولوجي.
قدم المؤتمر نظرة متعمقة حول كيفية إحداث حلول الذكاء الاصطناعي ثورة في إدارة البيانات، وتحويل البيانات غير المنظمة إلى رؤى قابلة للتنفيذ وتشغيل نماذج لغوية ضخمة على نطاق واسع.
وتم التركيز أيضًا على تطور منصات البيانات، مع تسليط الضوء على كيفية تحسين بنية البيانات الحديثة لعملية صنع القرار وإدارة البيانات واستكمال استراتيجيات السحابة الهجينة.
وشدد تشارلز سينسبري، الرئيس التنفيذي للشركة، على الأهمية الاستراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط في الخطط العالمية للشركة التي تشهد تسارعاً في التحول الرقمي.
وشهدت الفعالية مشاركة شخصيات رائدة في الصناعة، حيث عرضوا أفكارهم فيما يتعلق بتقنيات الذكاء الاصطناعي والبيئات السحابية الهجينة، وتبادلوا الخبرات حول تطبيقاتها العملية في مختلف الصناعات.
ألقى تشاد فوستر، المتحدث الرئيسي، خطاباً ملهماً حول القيادة والابتكار، مسلطاً الضوء على أهمية التكيف مع التطورات التكنولوجية السريعة في سوق اليوم. كما تضمنت فعاليات المؤتمر تكريم الشركات التي حققت إنجازات متميزة في مجال الذكاء الاصطناعي والبيانات السحابية خلال حفل توزيع جوائز Data Impact.
وأظهر المؤتمر التقدم الكبير الذي حققته الشركة في مجال حلول البيانات الهجينة وأكد الطلب المتزايد على حلول البيانات المتقدمة والذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى