أخبار العالم

سيارة شيري تيجو 8 الهجينة تنضم إلى أسطول شرطة دبي

دبي: “الخليج”
أضافت القيادة العامة لشرطة دبي السيارة الكهربائية الهجينة شيري تيجو 8 إلى أسطولها من مركبات الدوريات المرورية. وقام اللواء سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور بتدشين السيارة بحضور نائبه العميد جمعة سالم بن سويدان والعميد عصام إبراهيم العور مدير إدارة المخالفات المرورية وبحضور زاهر صباغ. المدير التنفيذي لمجموعة عبد الواحد الرستماني.
وأكد اللواء المزروعي أن الدورية الجديدة ستتولى مهام تنظيم المرور وتعزيز التواجد الأمني ​​الشرطي في الأماكن السياحية ومناطق الإمارة الأخرى، موضحاً أن تدشين الدوريات الجديدة يأتي في إطار مبادرة شرطة أبوظبي. شغف القيادة العامة الدائم باستخدام المركبات ذات الطراز الحديث التي تتميز بأحدث التقنيات والمواصفات وتحتوي على أحدث الأنظمة الذكية وتقنيات الذكاء الاصطناعي، مؤكدة أنها تعمل على تحسين جودة أعمال السلامة والمرور وتوفر أعلى مستويات. الخدمات للجمهور.
كما أشاد بالتعاون والتنسيق المشترك بين شرطة دبي وشركة شيري في دعم البرامج والأنشطة القيادية لضمان تحقيق التكامل المؤسسي بين الجهات الحكومية والخاصة، مؤكداً أن شرطة دبي حريصة على إقامة شراكات مع القطاع الخاص، بما يضمن تحقيق التكامل المؤسسي بين الجهات الحكومية والخاصة. والذي يعكس التوجهات الحكومية في تعزيز العمل التكاملي المنشود في تنفيذ المبادرات المشتركة لدعم المسؤولية الاجتماعية.
من جانبه، قال زاهر صباغ: «يسعدنا التعاون مع شرطة دبي، أحد أهم الجهات في مجال السلامة العامة والابتكار، في خطوة تعكس التزامنا المشترك بتحسين السلامة العامة ودعم حلول التنقل المستدام». . إن إضافة سيارة شيري تيجو 8 الكهربائية الهجينة إلى أسطول شرطة دبي يؤكد قدرات هذه السيارة المتطورة. وتعزز خصائصها الفريدة التزامنا بدعم الأهداف الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة نحو مستقبل أكثر استدامة.
وأكد صباغ أن الشراكة بين شرطة دبي وشيري الإمارات متجذرة في المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الفعالة في خدمة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى