أخبار العالم

“كارتر آند وايت” الإماراتية تتوسع إلى البحرين

المنامة: “الخليج”
أعلنت شركة كارتر آند وايت الإماراتية عن افتتاح أول متجر لها في مركز مراسي جاليريا للتسوق في المنامة بالبحرين.
ويأتي افتتاح الفرع الجديد استمراراً لنهج التوسع الإقليمي والعالمي، وفي ظل نمو وتوسع النشاط التجاري والاقتصادي الذي تشهده العاصمة البحرينية.
تم افتتاح الفرع الذي يعتبر الأهم والأبرز في المنامة. تبلغ مساحة المتجر الجديد 180 مترًا مربعًا ويضم أحدث الأزياء الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والحقائب والإكسسوارات الفاخرة والعطور الجميلة ومجموعة متنوعة من الأدوات المنزلية عالية الجودة.
وقال عبدالله بن سعيد النابودة، رئيس مجلس إدارة الشركة: «يسعدنا أن نواصل عملية التوسع والانتشار الإقليمي والدولي، حيث نحتفل بافتتاح أول متجر لنا في مركز مراسي جاليريا – المنامة، والتي تعتبر الوجهة الأولى للتسوق في البحرين وتستقطب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين».
وقال النابودة إن الشركة تمضي قدماً في استراتيجيتها التوسعية، حيث تخطط لافتتاح متجر جديد في دبي في أكتوبر المقبل، ومتجر عالمي جديد في مدينة كان الفرنسية في الربع الأول من العام المقبل، مع خطط للتوسع في مناطق أخرى. العواصم والمدن الأوروبية والعالمية في تلك الفترة.
وأشار إلى النجاح الذي حققه متجر “كارتر آند وايت” في بلدة بورتو جيرفو بجزيرة سردينيا الإيطالية، حيث شهد إقبالا كبيرا من السياح والزوار وأصحاب اليخوت والقوارب الذين زاروا الجزيرة خلال موسم الصيف. فترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى