أخبار العالم

عطل في أحد المتاجر يدمر حياة نجم أولمبي

الشارقة: دامية فالح
تحدثت النجمة الأولمبية الكندية السابقة ميغان بيت تايبس (48 عاما) عن كيف دمرت حياتها بسبب عطل في جهاز التسوق “سكان” في أحد المتاجر الشهيرة وكيف أنها لم تحسب الخضار وقطعة اللحم أثناء قيامها بالحساب الذاتي. عد.
ألقت شرطة إنديانا القبض على لاعبة ومدربة الكرة اللينة السابقة بجامعة فالبارايسو في ولاية إنديانا بتهم السرقة، ثم أطلق سراحها وتمت تبرئتها، لكنها فقدت وظيفتها وشوهت سمعتها.
وتفصيلاً، أفاد ضابط أمن المتجر أنه لم يتم حصر العنصرين اللذين تم شراؤهما، فحضرت الشرطة إلى الموقع وألقت القبض على اللاعب السابق. ثم عثرت الشرطة أثناء تفتيش الحافلة على 3 سجائر إلكترونية يمكن التخلص منها و3 أكياس تحتوي على أدوية مضادة للغثيان، مما أدى إلى انتشار شائعات بأنه كان يحمل مخدرات ومكملاً خطيراً.
وعلق قائلا: “أنا سعيد بإسقاط التهم، لكن الحادثة دمرتني مهنيا وغيرت حياتي، عشت كابوسا لمدة 5 أشهر”.
ودفعت ميغان 167 دولارًا مقابل مشترياتها، ولم تكتشف أن الجهاز كان به خطأ في حساب المبلغ المتبقي وهو 67 دولارًا حتى تم تقييد يديها.
وأضاف: “السجائر الإلكترونية لم تكن تحتوي على أي مخدرات، وكان من المفترض أن تساعدني عبوات الأدوية، لقد طلب مني شرائها في الطريق إلى إحدى الألعاب، ولدي وصفة طبية لها”.
وقدم المدرب استقالته في الأول من أبريل. وتابع: “أنت تعتقد حقًا أن الجميع يحبك ويثق بك، ولكن في موقف معين تكتشف العكس تمامًا، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم في مجتمع الألعاب وفقدت مصداقيتي”.
وبعد الاطلاع على أقوال ميغان ورسائلها بينها وبين مساعدها، قرر القضاء تبرئتها من التهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى