أخبار العالم

أحمد بن محمد يعين ميثاء بوحميد مديراً تنفيذياً لمؤسسة دبي للإعلام

اعتمد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، قرار تعيين الدكتورة ميثاء بنت عيسى بوحميد مديراً تنفيذياً لقطاع التسويق والاتصال في مؤسسة دبي للإعلام، وذلك في إطار العمل بمؤسسة دبي للإعلام. وتهدف خطة التنمية إلى ضم القيادات الإماراتية في مختلف القطاعات الرئيسية، بما يتوافق مع طموحات دبي، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الإمارات العربية المتحدة. دبي حفظه الله على ضرورة إفساح المجال أمام الكوادر الوطنية لتولي المناصب القيادية وريادة عملية التنمية في مختلف القطاعات الحيوية.
وبهذه المناسبة أعربت منى غانم المري، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لمجلس دبي للإعلام، عن خالص تمنياتها بالتوفيق للدكتورة ميثاء بوحميد في مهامها الجديدة. مؤكداً أن هذا التكليف يأتي تأكيداً على ثقة القيادة الحكيمة بقدرة القيادات الإماراتية على التطور بما يتوافق مع التوجهات المستقبلية لدبي ودولة الإمارات، بأعلى مستويات الكفاءة ووفق أعلى المعايير.
وقال: «سيواصل مجلس دبي للإعلام العمل بشكل وثيق مع مؤسسة دبي للإعلام للانتقال إلى مرحلة جديدة من التطوير وفق مؤشرات قياسية على كافة المستويات لتعزيز مكانة دبي كحاضنة للمحتوى الإعلامي العربي والعالمي».

نهج القيادة

بدوره، أكد محمد الملا، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للإعلام، أن الدكتورة ميثاء بوحميد تمثل للمؤسسة إضافة جديدة إلى خبرته العملية المتنوعة في قطاع الإعلام، الممتدة لأكثر من 20 عاماً في مجال الإعلام والاتصالات الحكومية والخاصة. المؤسسية. وسيساعد على تعزيز نجاحات الشركة كبيئة تحفز الإبداع والابتكار. والاستفادة من إمكانياتها في عملية تطوير خطط دبي للإعلام لتعزيز تنافسية المؤسسة في مختلف المجالات، متمنياً لها كل التوفيق والنجاح.
وقال الملا: «إن قرار سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بتعيين الدكتورة ميثاء بوحميد مديراً تنفيذياً لقطاع التسويق والاتصال في مؤسسة دبي للإعلام يأتي ضمن النهج الذي يدعم مهارات الإماراتيين ويهيئهم للمستقبل». المستقبل، فضلا عن الرغبة في الاستثمار في الموارد البشرية الوطنية.
وأكد توجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام بأن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في تحقيق رسالة المؤسسة وأهدافها لتكون المؤسسة الإعلامية رقم واحد وجهة في الشرق الأوسط في السنوات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى