أخبار العالم

«بيوتي» تحشد منتجي التجميل في دبي نهاية أكتوبر

دبي: “الخليج”
يستعد عالم التجميل في الشرق الأوسط 2024 لتقديم ثلاثة أيام مليئة بالعروض الحية والمداخلات من قبل الخبراء، وجلسات نقاشية غنية مع أهم المتخصصين في قطاع التجميل، والتي ستقام في الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر في دبي العالمية. المركز التجاري.
كما تسلط مسابقة “Nile It” الضوء على الإبداع والتميز الفني في فن تزيين الأظافر، حيث تقام هذه المسابقة المثيرة على مدار ثلاثة أيام لتكريم الرواد الذين يعيدون تعريف فن العناية بالأظافر.
ويرفع عرض “الصف الأمامي” مستوى التوقعات في المعرض، حيث يقدم برنامجًا مثيرًا يركز على محترفي الصناعة ويسلط الضوء على إبداعاتهم. وستشارك في الحدث مجموعة مميزة من العلامات التجارية، مثل GHD، وDenman، وGuinot، وRevlon، وTS A10، وLevel 3، وSavera، وAlter Ego. سيجمع هذا الحدث الملون الذي لا يُنسى أصحاب الصالونات والمهنيين والمواهب الناشئة في مجال العناية بالشعر والبشرة، من خلال ورش عمل تفاعلية وعروض حية.
كما سيقدم خبراء التجميل رؤاهم وتجاربهم، ويناقشون أحدث الاتجاهات والمنتجات الجديدة والابتكارات في الصناعة.
كما تقدم لجنة التحكيم هذا العام ثروة من المعرفة والخبرة إلى المسابقة، بما في ذلك: ناتاليا جايدارينكو، مدربة فنون الأظافر في مجموعة نزيه، وداني فوانغ، مدير المبيعات الدولية في Nail Alliance، وإيرين لي، المدير الفني ورئيس تخطيط فريق المنتج في باندي نيل، يصوت الحكام على ست فئات مختلفة، مما يضمن التنوع والتميز في المنافسة.
وستكون الدورة الثامنة والعشرون للمعرض هي الأكبر حتى الآن، مع إضافة جناحين جديدين، ومن المتوقع أن تستقبل 2000 عارض من أكثر من 65 دولة عبر قطاعات متنوعة، بما في ذلك سلسلة التوريد والخدمات والمنتجات المستدامة من وجهة نظر بيئية. والعطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. وتقنيات التجميل والعناية الشخصية والنظافة بالإضافة إلى مستلزمات الشعر والأظافر والصالونات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى