أخبار العالم

فتحة: سيجلس نجوم ليفربول على مقاعد البدلاء هذا الموسم

كشف الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه ينوي تدوير لاعبيه بسبب كثرة مباريات الفريق، مما يعني أن الجماهير قد ترى نجوم الفريق جالسين على مقاعد البدلاء في بعض المباريات.
وأوضح سلوت في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ضد وست هام في كأس الرابطة، أنه سيحاول منح اللاعبين الفرص كما حدث في المباريات الأخيرة مع كودي جاكوبو وداروين نونيز، وأنه قد يضطر إلى إراحة اللاعبين الذين يشاركون بانتظام حتى لا تتعب في فترات معينة من الموسم.
وتطرق المدير الفني لفريق ليفربول إلى موقف الإيطالي فيديريكو كييزا، مؤكدا أنه شارك خلال الأشهر الأخيرة لفترات لا تزيد عن 25 دقيقة في المباراة الواحدة، ولم يلعب أي مباريات خلال فترة إعداد ناديه السابق يوفنتوس للدوري الإنجليزي. الموسم الجديد. مما يعني أنه لن يتمكن من اللعب لمدة 90 دقيقة في الوقت الحالي. وسيشارك في المباريات كبديل.
وأشار آرني سلوت إلى أن بعض بدلاء الفريق يلعبون بشكل منتظم مع منتخبات بلادهم، ومن بينهم الإيرلندي كاويمين كيليهر، حارس المرمى الذي سيبدأ أساسيا في ظل إصابة أليسون بيكر.
ومن المثير للاهتمام أن ليفربول سيواجه وست هام يوم الأربعاء في تمام الساعة 11 مساءً على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات كأس الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى