أخبار العالم

تعود القوارب الشراعية بطول 43 قدماً إلى شواطئ دبي يوم السبت

فتح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدم، الجولة الأولى من بطولة دبي، والذي سيقام يوم السبت المقبل على مياه شواطئ دبي بالقرب من واجهة دانة الدنيا البحرية، لمسافة أقصاها 14 ميلا بحريا.
رحب محمد عبدالله حارب الفلاحي، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالقباطنة والملاك والبحارة المشاركين في السباقات الأولى لبطولة دبي للإبحار الشراعي المحلي 43 قدماً، مؤكداً أن هذه الفئة هي الأقدم والأعرق. مرموقة بجميع الفئات، إذ تزامن تنظيمها على شواطئ دبي مع تأسيس النادي عام 1988، ومنذ ذلك التاريخ وحتى نهاية الموسم الماضي نظم النادي نحو 102 سباقاً، استضاف منها يوم السبت العدد الثالث. ، مائة من عدد السباقات التي أقيمت لهذه الفئة في دبي.
وأشاد بالمشاركين في سباق دبي المحلي للقوارب الشراعية 22 قدماً، والذي شهد مشاركة ما يصل إلى خمسين قارباً في فئتي الشباب والناشئين، تنافس منها 19 قارباً في فئة الناشئين، وهو رقم مشجع يؤكد مدى الارتباط بين البلدين. وشعب الإمارات بهذا التراث وشغفه التام بإحياء صور الماضي المتمثلة في حياة الآباء والأجداد.

محمد الفلاحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى