أخبار العالم

استعدادات مكثفة للجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد للجوجيتسو

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن اكتمال الاستعدادات لانطلاق الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو المخصصة لمنافسات فئة «بدون ملابس»، خلال الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر الجاري بصالة الإمارات للجوجيتسو. – اتحاد الجيتسو بقاعة البيت متوحد بإمارة الشارقة.
وتقام الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو على مدار ثلاثة أيام، تبدأ الجمعة بفئتي الكبار والماجستير، فيما تستأنف المنافسات يوم السبت بفئتي أقل من 12 سنة وتحت 14 سنة، والجولة الثالثة. وتختتم المرحلة يوم الأحد من البطولة بمباريات في فئتي أقل من 16 عامًا والشباب.
وتعد هذه هي الجولة الثالثة من أصل 5 جولات للموسم الجاري يتم تنظيمها في مختلف مناطق الدولة، حيث تستقطب البطولة مشاركة لاعبين من مختلف الفئات العمرية، بما في ذلك الناشئين والشباب والكبار والأساتذة في فئتي “بدلة” و”بدون بدلة”. “.
وتحظى هذه الجولة من البطولة بأهمية استثنائية كونها الجولة الأخيرة من منافسات فئة “غير المصنفة”، وتمنح الفائزين نقاط تصنيف مضاعفة مما يزيد من فرصهم في الوصول إلى اللقب، كما يمثل هذا الحافز فرصة للاعبين للظهور أفضل مهاراتهم والارتقاء في سلم التصنيف الفني لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.
وقال ياسر محمد القبيسي المشرف الفني لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: «شهدت هذه الجولة من البطولة نسبة مشاركة غير مسبوقة؛ وارتفعت نسبة اللاعبين المشاركين بنسبة 50% مقارنة بالجولة الثانية. ويمثلون 35 أكاديمية ونادياً، وهو ما يعكس أهمية المنافسة في فئة غير البدلة، علماً أن ذلك يتطلب مهارات عالية وسرعة حركة واستراتيجيات مختلفة للتعامل مع غياب البدلة، وهو ما يلعب دوراً فنياً مهماً. “.
أكد خالد إبراهيم النخي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضة الدفاع عن النفس والمشرف على رياضة الجوجيتسو، أن إقامة بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في إمارة الشارقة يسهم في تحقيق تحسن نوعي في رياضة الجوجيتسو. مجال التعريف برياضة الجوجيتسو في الإمارة، مشيراً إلى أن إدارة التدريب الرياضي بالنادي، وبناءً على توجيهات مجلس إدارة النادي، أنهت الاستعدادات لأكبر مشاركة في تاريخ النادي، من حيث من عدد اللاعبين الذين لديهم القدرة على المنافسة والفوز بالميداليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى