أخبار العالم

استقبال كبير لوصيفة بطولة آسيا للكاراتيه فاطمة خصيف

استقبل اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه وفد المنتخب الوطني للكاراتيه والذي ضم وصيفة القارة فاطمة خصيف لدى عودته من مشاركته. في بطولة آسيا للرجال والسيدات التي أقيمت في مدينة هانغتشو الصينية خلال الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر بمشاركة… 355 لاعباً ولاعبة يمثلون 30 دولة من القارة الصفراء.
حضر الاستقبال مروان سنكل النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه وأحمد سالم بصليب مدير المنتخبات الوطنية وعدد من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات.
وهنأ الرزوقي اللاعبة فاطمة خصيف الفائزة بالميدالية الفضية في منافسات الكوميتيه للسيدات تحت وزن 68 كجم، مشيدا بروحها القتالية التي أوصلتها إلى منصة التتويج. كما شكر أعضاء الوفد على ما قدموه في البطولة الآسيوية التي تميزت بالمنافسة القوية نظراً لمشاركة نخبة من نجوم الرياضة على المستويين القاري والعالمي.
وحث الرزوقي اللاعبين واللاعبات على بذل المزيد من الجهد والإخلاص حتى يظل كاراتيه الإمارات على منصات التتويج في البطولات على كافة المستويات.
كما تقدم مروان سنكل عضو مجلس الإدارة وإبراهيم النعيمي رئيس الوفد بالتهنئة إلى اللاعبة فاطمة وأعضاء الفريق بشكل عام على جهودهم وتذليل العديد من الصعوبات.
من جانبه، أشاد أحمد سالم مدير المنتخبات بأداء اللاعبة فاطمة، مؤكدا أنها لاعبة جادة وملتزمة وأنها الوحيدة التي وصلت إلى النهائي في جميع البطولات عندما كان عمرها 14 عاما. كما قام بالعديد من التضحيات لتحقيق حلمه.
جدير بالذكر أن اللاعبة فاطمة خصيف البالغة من العمر 22 عامًا، تأتي في المركز رقم 1. 91 في العالم في فئة وزنه. وكان قد فاز في وقت سابق بفضية آسيا لنفس الوزن في بطولة آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى