أخبار العالم

الوصل البطل يواجه الوحدة في قمة كأس رئيس الدولة

أبوظبي: محمد مصطفى
أدت قرعة دور الـ16 لصاحب السمو رئيس الدولة، إلى مواجهة قوية بين الوصل حامل اللقب، والوحدة، على ملعب زعبيل، في نهائي مرتقب بين الفريقين، كما ستكون هناك مواجهة أيضاً. نارية بين الشارقة والنصر على ملعب آل مكتوم.
أجرى اتحاد الإمارات لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، قرعة دور الـ16 من البطولة للموسم 2024-2025، على ملعب سبيس 42 أرينا على شاطئ الراحة في أبوظبي.
وأدت القرعة التي أجريت في أبوظبي بمشاركة 14 نادياً محترفاً، بالإضافة إلى الناديين المتأهلين من دوري الدرجة الأولى (تحدد لاحقاً بعد ختام التصفيات)، إلى مواجهات قوية أخرى، إذ ويلتقي العروبة مع الجزيرة على استاد محمد بن زايد، ويلتقي البطائح مع كلباء على استاد خالد بن زايد محمد، وعجمان مع خورفكان على استاد راشد بن سعيد، وبني ياس مع أول مباراة تأهيلية لدوري الدرجة الأولى على ملعب الأخير. . والعين مع المباراة التأهيلية الثانية للبطولة الأولى على ملعب الأخير وشباب الأهلي مع دبا الحصن على ملعب دبا.
وتقام المنافسات بنظام الإقصاء المباشر، بدءاً من دور الـ16 وحتى النهائي، فيما تجرى قرعة كل جولة على حدة.
كما ستقام مباريات دور الـ16 على ملعب أحد الفريقين، فيما ستقام المباريات المتبقية في دور البطولة على ملاعب محايدة، فيما ستقام المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد. في أبو ظبي.
وجرت مراسم القرعة بحضور عبيد سالم الشامسي النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم رئيس لجنة المسابقات ومحمد بن حزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم وممثلي الأندية المشاركة في البطولة. البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى