أخبار العالم

الدار تطلق خطة استثمارية لتعزيز محفظتها الفندقية بـ 1.5 مليار درهم

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت مجموعة الدار العقارية عن خطة استثمارية لتجديد محفظة الضيافة لديها بالشراكة مع عدد من العلامات التجارية العالمية للضيافة الفاخرة، وستخصص 1.5 مليار درهم لترقية أصولها الفندقية إلى عقارات على طراز المنتجعات الفاخرة.
وأوضحت الشركة، في بيان صحفي، أن هذه الخطوة تأتي استجابة للطلب المتزايد على تجارب الضيافة الراقية في ظل النمو السريع الذي يشهده قطاع السياحة والترفيه في أبوظبي.
وقالت إنه كجزء من هذه الخطة الإستراتيجية لتحديث أصولها الفندقية، فإنها ستدعم دخول علامتين تجاريتين عالميتين للضيافة الفاخرة لأول مرة إلى أبوظبي، حيث أبرمت شراكة مع هيلتون لتشغيل فندق القرم الشرقي تحت اسم والدورف أستوريا. ماركة.
وقال إنه سيتم تجديد ياس بلازا والمنتجع الصحراوي المعروف سابقا بفندق تلال ليوا تحت علامة فينيت كوليكشن التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال والتي تضم مجموعة من الفنادق، حيث يصبح فندق ياس بلازا أكبر فندق في العالم ضمن مجموعة فينيت كوليكشن.
تتضمن الخطة تجديد المنتجع الصحراوي في منطقة الظفرة (المعروف سابقًا باسم فندق تلال ليوا) وتحويله إلى وجهة فاخرة تحت العلامة التجارية Vineette Collection.
وتتضمن الخطة أيضاً تجديد وتوسعة منتجع جزيرة نوراي كوجهة ضيافة فاخرة في أبوظبي، بالإضافة إلى تجديد أصول الضيافة التابعة لشركة الدار في رأس الخيمة، بما في ذلك فندق ريكسوس باب البحر ومنتجع وسبا دبل تري باي هيلتون. جزيرة المرجان.
وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية، إن دولة الإمارات تواصل سعيها لتعزيز مكانتها كوجهة عالمية للترفيه والسياحة، حيث تتبنى الحكومة في هذا السياق رؤية طموحة لمواصلة تطوير البنية التحتية والمعالم السياحية.
وأكد أنه في ضوء ذلك ترى الشركة فرصة كبيرة لتحديث محفظة فنادقها لتلبية توقعات النمو في قطاعات الضيافة الفاخرة ولضمان زيادة الإيرادات المحتملة لكل فندق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى