أخبار العالم

الحزامي يهنئ إدارة “الثقة للمعاقين” بالتشكيل الجديد

التقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الثقة الجديد للمعاقين، قبل اجتماع مجلس الإدارة الأول، مع عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، الذي هنأ المجلس على توليه إدارة النادي. النادي الأكثر شهرة للمعاقين في الشرق الأوسط، مؤكدا ثقته الكاملة في مواصلة تحقيق الأهداف المرجوة.
هنأ عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، المجلس الجديد برئاسة الدكتور خالد عمر المدفع، لتولي إدارة نادي الثقة للمعاقين الذي يتولى شؤون فئة عزيزة على قلوبنا. قلوب الجميع، وأثبتت نجاحها الدائم بإنجازاتها التي فاقت كل التوقعات وساهمت في إعلاء اسم إمارة الشارقة ودولة الإمارات في أقوى المحافل الدولية.
وأكد رئيس مجلس الشارقة الرياضي ثقته الكاملة في مجلس الإدارة بتشكيله الجديد لمواصلة تحقيق النتائج وإحداث تطورات كبيرة في المنظومة الرياضية لذوي الإعاقة على مستوى الإمارة والدولة. كما شكر مجلس الإدارة السابق بقيادة الدكتور طارق سلطان بن خادم على إنجازاتهم على كافة المستويات.
بدوره أشاد الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالدور الكبير والملموس للمجلس الرياضي كما شكر مراقبته المستمرة لجميع الأندية في الإمارة السابقة تم تمرير جميع الإدارات اللاحقة لنادي الثقة للمعاقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى