أخبار العالم

وينتهي التسجيل لسباق الإبحار 43 قدم يوم الجمعة

تغلق التسجيلات اليوم الجمعة للمشاركة في أول سباق قوارب من بطولة دبي للإبحار المحلي 43 قدماً، التي ينظمها يوم السبت نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن روزنامة الفعاليات الرياضية للموسم الجديد 2024-2025.
وسيشهد السباق الكبير، وهو الحدث الثاني للنادي هذا الموسم، مشاركة أكثر من 70 قارباً، سيتنافسون في التحديات الأولى المخصصة للقباطنة وكبار الملاك، حيث تعد هذه الفئة من الفئات الأكثر شعبية بين سباقات القوارب و السفن المحلية.
أنهى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التنسيق مع الشركاء الناجحين من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية الذين يساهمون دائماً في إنجاح أنشطة النادي، ومن بينهم القيادة العامة لشرطة دبي، والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، والحرس الوطني – قيادة السرب الرابع ودبي للإعلام. إدماج.
جدير بالذكر أن بطولة دبي المحلية للإبحار 43 قدماً شهدت تنظيم جولتين الموسم الماضي، حيث فاز بلقب الجولة الأولى القارب “داحس 63”، فيما ذهب لقب الجولة الثانية إلى القارب “زلزال 217”. فيما تمكن طاقم القارب “سهم 170” من إحراز لقب بطولة العالم دبي 2023-2024 بعد حصوله على 5 نقاط أهلته إلى صدارة الترتيب العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى