أخبار العالم

كومباني: سيستمتع بايرن باختبار مهاراته ضد البطل ليفركوزن

ألمانيا – (رويترز)
قال فينسنت كومباني، المدير الفني لبايرن ميونخ، اليوم الجمعة، إن فريقه يتطلع لمواجهة باير ليفركوزن حامل اللقب، حيث يتطلع فريقه لاستعادة مكانته كأفضل فريق في الدوري.
وفاز بايرن في جميع مبارياته الست في جميع المسابقات لصالح كومباني ويتصدر الدوري بعد بداية مثالية، وسجل 20 هدفا في آخر ثلاث مباريات.

أمام ليفركوزن
ويستضيف بايرن يوم السبت فريق ليفركوزن صاحب المركز الثاني، والذي أصبح أول فريق ينهي الدوري دون هزيمة وفاز باللقب الموسم الماضي دون هزيمة، منهيا عهد بايرن باللقب الذي استمر 11 عاما.
وقال كومباني للصحفيين: “من الجيد أن الجميع متحمس لهذه المباراة. إنها مباراة مهمة ضد أفضل فريق في آخر 12 شهرًا. لن تكون مباراة سهلة”.
ويضيف: «نريد اختبار أنفسنا أمام خصم قوي، بايرن هو المرشح دائمًا في أليانز أرينا. لا يمكننا الانتظار لمواجهة البطل ونريد الفوز. المباراة القادمة هي دائمًا الأهم في كرة القدم. إذا كنت في حالة جيدة، عليك الاستمرار في القيام بذلك”.
وقال: «لقد سجلنا 20 هدفًا في المباريات الثلاث الأخيرة، لكن وظيفتي هي إظهار ما يمكننا القيام به بشكل أفضل في مباراة مثل تلك التي أمام ليفركوزن. سنعمل على إعداد الفريق لتقديم أفضل ما لدينا غدًا ومن ثم الانتقال إلى المباراة التالية”.

صلابة دفاعية
وبينما تصدر هجوم بايرن عناوين الأخبار في الأسابيع الأخيرة، فإن نجاحهم في بداية الموسم اعتمد أيضًا على الصلابة الدفاعية والحفاظ على شباكهم نظيفة في أربع مباريات بالدوري.
يوم السبت الماضي، في الفوز 5-0 على فيردر بريمن، لم يسمح بايرن لمنافسه بتسديد أي كرة على المرمى.
وأشاد كومباني بالأداء الجماعي لفريقه وأضاف: “لم نتخلى عن أي فرص أمام فيردر. وهذا ليس بسبب الدفاع فقط. نريد أن نفعل كل شيء كفريق. في المباريات القليلة الماضية نجحنا في تحقيق هذا الهدف”. ثقة كبيرة في الفريق.”
وبعد استضافة ليفركوزن، سيزور بايرن فريق أستون فيلا الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى