أخبار العالم

45 ألف شركة IFZA تدعم الأجندة الاقتصادية لدبي

أكد مارتن بيدرسن، الرئيس التنفيذي لسلطة منطقة دبي الحرة الدولية (IFZA)، التزامه بدعم أجندة دبي الاقتصادية D33 والخطة المئوية لدولة الإمارات 2071، بما يسهم في نمو اقتصاد دبي، ويدعم أكثر من 45 ألف شركة مرخصة مما يساعد على تعزيز مكانتها كواحدة من أسرع المناطق الحرة نمواً في هذا القطاع.
وأكد بيدرسن، في بيان له اليوم الجمعة، المشاركة الناجحة لـ IFZA Dubai، مجتمع المناطق الحرة الأكثر ديناميكية في دبي، باعتبارها الراعي الرئيسي لفعاليات الدورة العاشرة للمؤتمر العالمي للمناطق الحرة 2024، الذي تستضيفه إمارة دبي، في الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر من هذا العام.
وشدد على أهمية المناطق الحرة في بناء جسور التواصل وخلق الفرص الممكنة، باعتبارها أنظمة ديناميكية تمنح الشركات الحرية والمرونة للازدهار، فضلاً عن كونها منصة للتعاون الدولي وخلق قيمة مشتركة لتحقيق الفوز للجميع. النتائج للجميع. للجميع.
وخلال جلسة “وضع إطار استراتيجي لجذب الأجيال الجديدة” في ختام المؤتمر، سلط يوخن كنشت – المدير التنفيذي لـ IFZA Dubai – الضوء على أهمية دمج مواهب الجيل الجديد في المناطق الحرة، ومعالجة التحديات وتوفير إطار عملي للمناطق الحرة. الشركات التي من المرجح أن تجتذب هذه الأجيال الناشئة.
وقدم هولجر شليشتر، المدير المالي في IFZA، جلسة مناقشة ركزت على نهج القطاع الخاص في تطوير المناطق الحرة وتوظيف الشركات. (إضرب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى