أخبار العالم

شركة الرستماني توقع 18 عقد عمل فوري خلال «الرؤية»

دبي: “الخليج”
أكدت مجموعة الرستماني التزامها الراسخ بالتوطين بعد مشاركتها الناجحة في معرض التوظيف الإماراتي “رؤية 2024” الذي أقيم في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.
ووفرت المجموعة 82 فرصة عمل للإماراتيين المؤهلين عبر محفظتها الواسعة من الشركات التي تشمل قطاعات متنوعة مثل السيارات والبناء والخدمات المالية والعقارات.
وتلقت المجموعة خلال المعرض مئات الطلبات وأجرت 400 مقابلة، أسفرت عن توقيع 18 عقد عمل فوري.
وقال مازن دالاتي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “باعتبارنا شركة إماراتية ذات جذور عميقة، نحن فخورون بمساهمتنا في تحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز النمو المستدام والتنوع الاقتصادي. إن التزامنا بتوفير فرص عمل هادفة للمواطنين الإماراتيين يتجاوز مجرد تحقيق الأهداف؛ وهو يركز على تمكين الجيل القادم من القادة وبناء مستقبل مزدهر يقود اقتصاد الدولة إلى التميز.
تسعى مجموعة الرستماني إلى التواصل بشكل مستمر ومباشر مع أصحاب المهارات والمواهب وتقديم لمحة كاملة عن المسارات الوظيفية المتاحة داخل شركاتها المختلفة.
وأكد عبد الرحمن صقر، رئيس إدارة التحول ورئيس إدارة الموارد البشرية، أهمية المعرض بالنسبة للمجموعة، باعتباره منصة مثالية للتواصل المباشر مع المواهب الشابة، مؤكدا أن هدفهم هو تقديم عمل شامل وديناميكي بيئة تمكن مواطني دولة الإمارات من تحقيق التقدم والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى