أخبار العالم

نقطة ترضي بانياس وتزعج الوحدة

أبوظبي: محمد مصطفى
وتنوعت ردود الفعل بعد تعادل الوحدة ومضيفه بني ياس 2-2، إذ بدا الجهاز الفني للعنابي وجماهيره غير راضين عن الأداء وأهدروا فرصة الفوز وتسجيل 3 نقاط مهمة، فيما عبر مدرب البسماوي عن أسفه. رضاه عن رد فعل فريقه والعودة بنقطة من خارج البلاد.
وواصل الوحدة تراجع النقاط، حيث خسر 5 نقاط في الجولتين الثالثة والرابعة، ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط. ولم يقدم العنابي المستوى المطلوب، بل بدا خط دفاعه وحراسة المرمى ضعيفين، ما كلفه خسارة نقطتين على أرضه، ويتجه الفريق نحو مباراة مهمة أمام العين في الجولة المقبلة.
في المقابل، سلط بني ياس الضوء على البداية الإيجابية للموسم الحالي، على عكس ما فعله الفريق في الموسمين الماضيين، حيث رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، وأسعدت النقطة السماوي وشخصيته. المدرب، لأن الفريق عاد للمباراة بعد فقدان التركيز في نهاية المباراة. بداية الشوط الثاني إضافة إلى فرض التعادل على الوحدة في ملعبهم أمر جيد خاصة في ظل الهزيمة. أداء الفريق المتقدم.
من جانبه، اعترف النرويجي روني ديلا مدرب الوحدة بأن فريقه لم يقدم مباراة جيدة وارتكب سلسلة من الأخطاء التي أدت إلى خسارة الفوز.
وقال ديلة: لم نلعب مباراة جيدة ولم يكن فريقنا قوياً. أهدرنا بعض الفرص التي تم استغلالها، وكنا سنحصل على النقاط الثلاث، في المقابل منحنا الخصم فرصا سهلة لتسجيل هدفين”.
وشدد مدرب الوحدة على أهمية التعويضات في الجولة المقبلة، مبرزاً العمل على تحسين العمل وتصحيح الأخطاء الفادحة، خاصة في الدفاع، فضلاً عن أهمية استغلال الفرص المتاحة للفريق.
بدوره، أعرب البرتغالي جواو بيدرو مدرب بني ياس، عن رضاه بالتعادل، مؤكداً أن فريقه نجح في صعوبة المهمة على الوحدة، معرباً عن سعادته بعودة فريقه بعد فقدان التركيز.
وقال بيدرو: لعبت مباراة جيدة وتمكنا من خلق مشاكل للخصم، وحالة التركيز في نهاية الشوط الأول وبداية الثاني هي السبب في استقبال هدفين، لكني أشيد باللاعبين. لأنه أدرك المشكلة وقدم أداءً جيدًا أدى إلى التعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى