أخبار العالم

دبي فستيفال سيتي تستقطب 24 علامة تجارية إلى المنطقة للمرة الأولى

دبي: “الخليج”
ويستقطب دبي فستيفال سيتي مول أكثر من 30 متجراً جديداً، 24 منها تدخل المنطقة للمرة الأولى، على مساحة إجمالية تبلغ 200 ألف قدم مربع، مدعومة بالزيادات السنوية في أعداد الزوار.
وتشمل العلامات التجارية الجديدة: “كليبي”، و”عكيدي”، و”فيز كوتور”، و”تانجيم”، و”كي تاون”، و”كوتون كوليكشن”، و”جولز آند جولييت”.
وقال هيثم حجار، مدير إدارة الأصول، الفطيم العقارية: يحافظ التسوق على زخمه على الرغم من التغييرات الكبيرة التي طرأت على مشهد البيع بالتجزئة، مثل الدور المتنامي للتجارة الإلكترونية والتغير في عادات وسلوكيات المستهلكين، وهذا الوشيك إن افتتاح مجموعة واسعة من أهم العلامات التجارية الجديدة يجسد الالتزام بالابتكار والتطوير.
وأضاف حجار: يسلط تقرير “إستراتيجية&” الخاص بالشركة الضوء على مبيعات التجزئة السنوية في المنطقة، مشيراً إلى أنها ستصل إلى 300 مليار دولار بحلول عام 2028. كما يؤكد التقرير أن الخطط الرئيسية والاستراتيجية طويلة المدى والأساليب المختلفة لمبيعات التجزئة هي من عوامل النجاح الرئيسية، خاصة في… تقديم عرض عالي الجودة للسياح والمقيمين على حد سواء.
وكان دبي فستيفال سيتي مول قد أعلن في وقت سابق عن نسبة إشغال تصل إلى 95% من إجمالي المساحة المؤجرة على مساحة تزيد عن 332 ألف قدم مربع و400 متجر، فضلاً عن استقطاب نحو 23 مليون زائر في عام 2023.
وافتتح المركز مؤخراً صالة «جزيرة السوق»، أكبر قاعة طعام في الشرق الأوسط بمساحة 70 ألف قدم مربع، والتي تضم أكثر من 16 مطعماً تفتح أبوابها لأول مرة في المنطقة، كما افتتح المركز « متاجر “جيجل وبوينو”، و”بول آند بير”، و”مونكي إيفري”، و”إيتوال”، و”هونور”، و”إل فورنو”، و”واي باك برجر”، و”كافو كوفي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى